حسن عسيري رفض في البداية عرض مقلب رامز جلال ثم وافق فماذا غير رأيه؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أبريل 2020 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
حسن عسيري رفض في البداية عرض مقلب رامز جلال ثم وافق فماذا غير رأيه؟

كشف الفنان السعودي حسن عسيري عن مفاجأة تخص الحلقة التي ظهر فيها مع الفنان المصري رامز جلال، والذي وقع ضحية له في الحلقة الخامسة من برنامج رامز مجنون رسمي.

لماذا رفض حسن عسيري عرض مقلب رامز مجنون رسمي؟

وفي حديث له مع موقع العربية، قال عسيري أنه شعر بغضب شديد من المقلب الذي تعرض له على يد رامز جلال، وكان معارضاً لعرض الحلقة، إلا أنه بعد 3 أيام، تغير رأيه واقتنع بأن الترفيه جزء من حياة الناس، وأن إدخال السرور إلى قلوب المشاهدين أمر جميل، فوافق على عرضها.

حسن عسيري يكشف كواليس مقلب رامز مجنون رسمي

كما تحدث الفنان السعودي عن كواليس الحلقة التي عرضت خامس أيام شهر رمضان، حيث قال أنه سجل لقاء مع الفنانة أروى قبل عدة سنوات، وعندما علم أنها ستقوم بتقديم البرنامج الذي تم دعوته للمشاركة فيه، وافق لأنه تأكد انه سيكون برنامجاً جدياً، خاصة وأن تصويره سيكون في استوديوهات دبي.

واستطرد عسيري قائلاً أن أروى استقبلته عند حضوره، وأجرت معه حواراً لمدة نصف ساعة، حيث كانت الأمور وقتها على ما يرام، حتى فوجئ بظهور رامز جلال أمامه، ليشعر بمزيج من الضحك والزعل. 

حسن عسيري رفض في البداية عرض مقلب رامز جلال ثم وافق فماذا غير رأيه؟

وأثنى النجم السعودي على فريق عمل البرنامج، حيث قال أنهم كانوا في منتهى الاحترام والذكاء، وأوهموا الناس والضيوف بجدية الحلقة، حتى أن اعترف للكثيرين بمدى مصداقية ترتيب المقلب.

وأنهى عسيري حديثه بقوله أنه خرج للجمهور وهو يخشى زعلهم، وأبدى اعتذاره للكل من أي ألفاظ غير مناسبة صدرت عنه.

حسن عسيري يتصدر التريند بعد مقلب رامز مجنون رسمي

وكان الفنان السعودي حسن عسيري قد تصدر التريند مساء أمس، الثلاثاء، بعد ظهوره في الحلقة الخامسة من برنامج المقالب رامز مجنون رسمي، والذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال.

وقد تداول رواد السوشيال ميديا كلمات للنجم السعودي أثناء تعرضه للمقلب، مثل "الله يلعن إبليسك"، والتي صدرت عنه بعد ظهور رامز جلال المفاجئ أمامه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة