حكم قضائي ضد كاظم الساهر وإلزامه بدفع هذا المبلغ الضخم.. ما السبب؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مارس 2020
حكم قضائي ضد كاظم الساهر وإلزامه بدفع هذا المبلغ الضخم.. ما السبب؟

صدر حكم قضائي ضد كاظم الساهر يلزمه بدفع مبلغ ضخم، مما أشعل حالة من الصدمة بين جمهوره الذين تساءلوا عن تفاصيل تلك القضية غير المتوقعة.

حكم قضائي ضد كاظم الساهر

وقضت محكمة "بداية عمان" في الأردن بإلزام الفنان العراقي كاظم الساهر بدفع غرامة مالية قدرها 44 ألف دولار أمريكي أو ما يعادها بالدينار الأردني إضافة إلى تحمله رسوم القضية التي تقدر بألف دينار أردني، وذلك في الدعوى المقامة ضده بشأن قيامه بإحياء حفلين أحدهما في فندق قصر المؤتمرات في منطقة البحر الميت في العام 2018 والثاني في مدينة عمان في العام 2019 بدون الحصول على ترخيص مسبق من نقابة الفنانين في هذا البلد، علماً بأنه لم يحضر جلسات المحاكمة ولم يعلق على الحكم حتى الآن.

صدر حكماً قضائياً ضد كاظم الساهر يلزمه بدفع مبلغ ضخم، مما أشعل حالة من الصدمة بين جمهوره الذين تساءلوا عن تفاصيل تلك القضية غير المتوقعة.

كاظم الساهر وفيروس كورونا

وبرغم التزامه الصمت حيال الحكم القضائي ضده، إلا أن النجم العراقي يستغل حساباته عبر السوشيال ميديا للتوعية ضد مرض عدوى فيروس كورونا المستجد،

ووجه كاظم الساهر رسالة لمحبيه من خلال تغريدة له عبر حسابه على تويتر، كتب من خلالها: "لا يوجد دليل أنCOVID19 ينتقل بالهواء. بل ينتشر عن طريق القطيرات والمخالطة ويمكن منعه بنظافة اليد والأسطح والجهاز التنفسي والمباعدة الاجتماعية".

حقيقة وفاة كاظم الساهر بسبب التسمم

وعانى النجم العراقي مؤخراً من انتشار شائعة وفاته في بيروت بسبب إصابته بالتسمم، ولكن تبين كذب تلك الشائعة، إلا أنه انسحب بعدها من الغناء في موسم الرياض بسبب اشتعال المظاهرات في العراق، ليغيب بعدها كاظم الساهر عن الأضواء لبضعة أسابيع، قبل أن يدخل في عزل منزلي تنفيذاً لإرشادات منظمة الصحة العالمية لتجنب انتشار عدوى فيروس كورونا.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة