حمادة هلال يوضح حقيقة إصابة والدته بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يونيو 2020
حمادة هلال يوضح حقيقة إصابة والدته بفيروس كورونا

نفى الفنان المصري حمادة هلال، ما أُشيع خلال الساعات القليلة الماضية، عن إصابة والدته بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 ونقلها إلى أحد المستشفيات في بلاده على إثر ذلك.

وأشار الفنان المصري حمادة هلال ـ عبر بيان رسمي صادر عنه اليوم الثلاثاء ـ إلى أن والدته ليست مُصابة بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19، مُبدياً استيائه من النظر إلى الإصابة بفيروس كورونا وكأنها "شيء مُعيب"، مضيفاً:"الإصابة بفيروس كورونا ليست عيباً أو وصمة عار لصاحبها، ويجب الوقوف بجانب مصابي كورونا وربنا يعفي عن كل مريض".

ورد الفنان حمادة هلال ـ عبر البيان ذاته ـ عما يتداول عن نقل والدته لأحد المستشفيات في العاصمة المصرية، القاهرة بقوله: "أمي تُعالج من مرض السرطان منذ أكثر من عامين لما يقرب من 3 أعوام، وأرجو من كل محبيني الدعاء لها بالشفاء وعلى من ينشر الأخبار أن يتأكد من صحتها".

وكان الفنان حمادة هلال، قد طرح مؤخراً أغنية "جمالها" التي صورها بطريقة الفيديو كليب، على قناته بمنصة يوتيوب، وهي من كلمات ماجد صبري، توزيع مادو صالح، و من إخراج أحمد عاطف.

فيروس كورونا في مصر

وبحسب التقارير الصحية الصادرة عن الجهات المعنية فهناك 66.754 مُصاب بفيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 في مصر؛ حيث تم شفاء 17.951 حالة ووفاة 2.872 آخرين.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة