خالد الشاعري يتخلص من لقب أضخم رجل في العالم: إرادة صلبة حققت المعجزة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2018
خالد الشاعري يتخلص من لقب أضخم رجل في العالم: إرادة صلبة حققت المعجزة

بإرادة حديدية، وعزيمة تخطت صلابة الجبال، الشاب السعودي خالد الشاعري، الذي حاز على لقب "أضخم رجل على وجه الأرض"، إذ بلغ وزنه 610 كيلوجرامات، استطاع مؤخراً أن يحقق المعجزة ويفقد 450 كيلوجراماً من وزنه في 4 سنوات.

وفاة أسمن امرأة في العالم: ومستشفى برجيل الإماراتي يوضِّح السبب

الشاب السعودي، الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، عانى من السمنة المفرطة التي كادت تودي بحياته، وعرضته للعديد من الأزمات الصحية خلال الفترة الماضية، ليتحدى سمنته ويقرر الخضوع لبرنامج علاجي مكثف بدأ في 2013، يتجهز الآن للقيام بالعميلة الأخيرة في مرحلة علاجه.

خالد الشاعري أضخم رجل على وجه الأرض سابقا

خالد الشاعري، الذي استطاع أن يتخلص من لقب "أضخم رجل على وجه الأرض" مؤخراً بعدما وصل وزنه إلى 64 كيلوجراماً فقط، في مشهد أقل ما يوصف أنه يجسد "معجزة حقيقية، ملهمة لكل من يعاني من السمنة، ويؤكد أن الإرادة تهزم أشد الصعاب.

خالد الشاعري

أسمن رجل في العالم يحقق رقماً إيجابياً.. تعرفوا عليه

وبعد 10 أعوام من المعاناة، يتجهز الشاعري لإنهاء برنامجه العلاجي الذي استمر لـ4 سنوات؛ إذ أكد البروفيسور عايض القحطاني الذي يقود الفريق الطبي المشرف على البرنامج العلاجي الخاص بـ"أضخم رجل على وجه الأرض" سابقاً، أن من المقرر أن يخضع خالد إلى العملية الأخيرة في مسيرته العلاجية، وهي عبارة عن عملية تجميلية للتخلص من الزوائد الجليدية التي خلفتها السمنة، حسبما صرح لقناة "العربية".