خالد المريخي عن اعتزاله: "وأما بنعمة ربك فحدث"

  • تاريخ النشر: السبت، 08 فبراير 2020
خالد المريخي عن اعتزاله: "وأما بنعمة ربك فحدث"

قال الشاعر السعودي خالد المريخي إن قرار اعتزاله للشعر الغنائي جاء من عند الله سبحانه وتعالى، مؤكدأ أنه أجمل قرار اتخذه في حياته.


جاء ذلك خلال مقطع فيديو نشره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، رداً على منتقدي قرار اعتزاله، معلقاً: "والله إني ما عينت خير إلا بعد ما تركت الأغاني". 

وأكد المريخي: "اللي ما يدري عن الخبر،  في رمضان الماضي في العشر الأواخر قررت اعتزال الأغنية نهائياً، فيه ناس لما تتخذ قرار تقول بعد فترة، استعجلت. وأنا أقول الحمد لله والله أنا صادق في كلمة، رزقي ورزق عيالي عند الله سبحانه وتعالي".

وتابع أنه بخير ونعمة على كل الأصعدة اجتماعياً ومالياً ونفسياً وصحياً، مؤكداً أنه بعد عام من قرار اعتزاله حالته في نعمة كبيرة، عقب زيارته لبيت الله الحران في رمضان الماضي.

وبشأن نشر مقطع الفيديو، قال: "أنني أرد ممن باب التحدث بالنعمة التي وجدها، مستشهداً بقوله تعالى "وأما بنعمة ربك فحدث"، معتبراً أن بدايته كانت مع نهاية طريق الغناء، الذي اتخذه بنفسه وذاته.

يذكر أن خالد المريخي، البالغ من العمر 45 عاماً، يعد من أبرز الشعراء الذين نجحوا في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة؛ حيث كانت له ثلاثة دواوين صوتية وديوان مقروء، إلى جانب تعاونه مع عدد كبير من المطربين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة