خدمات هواوى للهواتف النقالة Huawei Mobile Services

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مارس 2020
خدمات هواوى للهواتف النقالة Huawei Mobile Services

خبر صحفى

خدمات هواوى للهواتف النقالة Huawei Mobile Services تثري سلسلة هواتف هواوى HUAWEI P40

30 -مارس 2020 - أثناء حدث الإطلاق العالمي لسلسلة أجهزة هواتف هواوى P40، أعلنت شركة هواوى عن أحدث الإضافات في نظام Huawei Mobile Services (HMS) وتطبيقاته، وشجعت المطورين للانضمام إلى النظام الذي سيفتح آفاقا جديدة ويثري تجربة المستخدمين حول العالم.

خدمات هواوى للهواتف النقالة Huawei Mobile Services

قدم ريتشارد يو ، الرئيس التنفيذي مجموعة أعمال هواوى للمستخدمين، سلسلة هواتف  HUAWEI P40

تتوفر خدمات هواوى للهواتف النقالة والتى تتمثل فى: متجر تطبيقات هواوى "HUAWEI AppGallery " ومتصفح الأنترنت "HUAWEI Browser " وخدمة التخزين السحابى "HUAWEI Mobile Cloud " و سيمات هواوى "HUAWEI Themes"، للمستخدمين في أكثر من 170 دولة ومنطقة حاليًا، ومن المتوقع  طرح خدمات  HUAWEI Videoو HUAWEI Musicفي مناطق إضافية قريبًا لتوفير ترفيه عالي الجودة لمزيد من المستخدمين .

و قال ريتشارد يو ، الرئيس التنفيذي لمجموعة أعمال هواوى للمستخدمين خلال هذا الحدث ، إن خدمات هواوى HMS تكتسب شعبية سريعة مع المستخدمين العالميين وتصبح عامل تمكين موثوق به للتجارب عالية الجودة في جميع السيناريوهات. مع إطلاق سلسلة هواتف HUAWEI P40 ، تم إعداد نظام HMS  لإفادة المزيد من المستخدمين بتجارب أكثر ذكاءً وثراءً وكفاءة وأمانًا.

النمو السريع لتطبيقات  HMS

خدمات هواوى للهواتف النقالة Huawei Mobile Services

كما أشار ريتشارد ، أن شركة هواوى تقوم بتوسيع حجم المحتوى الترفيهي عالي الجودة بسرعة على منصات نظامها.HMS ولقد دخلت هواوى في شراكة مع BBC لتقديم فئة BBC News علىHUAWEI Video ، ولتقديم أحدث مقاطع الفيديو الإخبارية عالية الجودة للمستخدمين في أكثر من 20 دولة ومنطقة. في المستقبل القريب ، ستقدم HUAWEI Video و BBC برامج تلفزيونية وثائقية عالية الجودة من قبل BBC Studio للمستخدمين في المزيد من البلاد حول العالم.

خدمات هواوى للهواتف النقالة Huawei Mobile Services

من خلال تطبيقات نظامنا  HMSالبيئى،  توفر هواوى تجربة ترفيه غنية للمستخدمين من خلال التعاون مع شركاء عالميين رائدين.

تطبيق الفيديو HUAWEI Videoتعمل هواوى مع كبار مزودي المحتوى والشركاء الرائدين فى مجال محتوى الفيديو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وحول العالم لتقديم مجموعة غنية من محتوى الفيديو الدولي والمحلي للمستهلكين. يتوفر HUAWEI Video الآن في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر وسيتوسع إلى بلدان أخرى قريبًا ، ويقدم آلاف الساعات من الأفلام والمسلسلات العربية ، وملايين المحتوى القصير من خلال شركائناH + ، و Daily Motionمجانًا إلى مستخدمينا

تطبيق الموسيقى والأغانى  HUAWEI Musicبالشراكة مع الشركاء العالميين Warner Music Group و Universal Music Group  و Sony Music Entertainmentوالشركاء الإقليميين Rotana و Mazzikaو ARPU +و QanawatوWatary، تقدم هواوى مكتبة ضخمة من الموسيقى العالمية والعربية يمكن بثها علىHUAWEI Music  في 14 دولة عبر الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتأتي سيمات البانوراما الجديد تمامًا في HUAWEI Themes مع إطلاق سلسلة هواتف ال P40من هواوى بالتعاون مع الفنانين في جميع أنحاء العالم، حيث يتم توفير مظاهر البانوراما بأشكال متعددة بما في ذلك الصور الحية والChinoiserie ، مما يوفر تجربة غامرة وواقعية للمستخدمين مع مجموعة متنوعة من التفاعل البانورامي ، مما يخلق شكلًا أكثر خصوصية  لسيمات الهواتف الذكية.

تدعم خدمة التخزين السحابى HUAWEI Mobile Cloud النسخ الاحتياطي التلقائي لبيانات الهاتف، مما يتيح للمستخدمين إجراء نسخ احتياطي لـ 18 نوعًا من البيانات لأجهزتهم ، بما في ذلك بيانات المعرض وجهات الاتصال والتقويم و WLAN والمزيد.

وتوفر الخدمة استعادة البيانات ومزامنة الأجهزة المتعددة، مما يضمن إمكانية مزامنة البيانات المهمة التي تم تسجيلها بنفس معرّف هواوى  HUAWEI ID على أجهزة هواوى في نفس الوقت الفعلي ، مما يساعد المستخدمين على إدارة البيانات بطريقة أكثر أمانًا وسهولة. وسيتم إطلاق خاصية  "Find My Phone" في HUAWEI Mobile Cloud مع سلسلة هواتف ال.P40

الإسراع في عملية  تطوير التكنولوجيا الذكية بالتعاون مع المطورين

تنفيذًا لاستراتيجيتها الذكية لجميع السيناريوهات ، توفر هواوى للمطورين والشركاء العالميين إمكانية الوصول إلى ثروة من إمكانات نظامها HMS ، مما يتيح لهم تطوير التطبيقات بسهولة للمنصة الرسمية لهواوى مما يتيح لهم الوصول إلى ملايين مستخدمي أجهزة هواوى حول العالم. ترحب هواوى بالمطورين العالميين لإطلاق تطبيقاتهم على متجر هواوى للتطبيقاتAppGallery ،  حيث يمكنهم من العمل جنبًا إلى جنب مع هواوى وبالتالى  تقديم تجارب تطبيقات أفضل للمستهلكين العالميين.

يوفر متجر هواوى للتطبيقات AppGallery حاليًا 18 فئة من التطبيقات العالمية والمحلية التي تغطي الأخبار والشبكات الاجتماعية والفيديو والموسيقى والترفيه والألعاب ، بما في ذلك مزود خدمة البحث الرائد Qwant ، ولعبة Game of Thrones Beyond the Wall ، والتي يمكن تنزيلها من على AppGallery إبتداء من 3 أبريل.

جميع الخدمات الرقمية لجميع السيناريوهات التى تغطي جميع جوانب الحياة

تم تثبيت متجر هواوى للتطبيقات AppGallery مسبقًا مع سلسلة هواتفHUAWEI P40 ، و متجر هواوى للتطبيقات AppGallery هو  سوق تطبيقات هواوى الرسمي وواحد من أهم 3 منصات توزيع في العالم. تتوفر التطبيقات الشائعة العالمية على AppGallery ،  كما يوفر تجارب محلية للمستخدمين مع مجموعة غنية من التطبيقات المحلية.  ايضا قد تم طرح التطبيقات السريعة في جميع أنحاء العالم للسماح بالاستمتاع بتجربة تطبيقات أخف و اكثر راحة للمستخدمين.

يتوفر HUAWEI Ability Gallery للمطورين والشركاء المتعاونين لدمج خدماتهم بخدمة مساعد هواوىHUAWEI Assistant ، يمكن الوصول لخدمة مساعد هواوىHUAWEI Assistant عن طريق التمرير يسارًا على الشاشة الرئيسية لجهاز هواوى،  مما يوفر للمطورين والشركاء وسيلة للوصول مباشرة إلى المستخدمين. على سبيل المثال ، يمكن لناشري الأخبار إقامة شراكة مع هواوى لتمكين المستخدمين من تلقي المحتوى الخاص بهم عبر الوصول الفوري ونصائح AI ونقاط الوصول الأخرى التي يوفرها مساعد هواوى .HUAWEI Assistant

خدمات هواوى للهواتف النقالة Huawei Mobile Services

وأضاف ريتشارد:"أن هواوى لا تزال ملتزمة بتطوير إمكانات المساحة التخزينية لسحابة جهاز الشرائح لديها ، ونأمل أن نتعاون مع المطوربن والشركاء العالميين لتسريع تطوير نظام HMS معًا ، سوف ننشئ تجارب ذكية أفضل حتى نمكن المستخدمين من الأنتفاع الكامل من تقنية 5G ".

مع وصول سلسلة هواتف HUAWEI P40 ، ستواصل هواوى  بناء نظام HMS لإثراء نمط الحياة الرقمي لمستخدمي سلسلة الهواتف الذكية  .HUAWEI P40

 

إطلاق مركز أعضاء هواوى HUAWEI Member Center والعروض الحصرية لمستخدمي سلسلة هواتف HUAWEI P40

يعد مركز أعضاء هواوى HUAWEI Member Center ، الذي تم إطلاقه مع سلسلة هواتف HUAWEI P40 عالميًا ، هو المركز الجديد لمستخدمي هواوى للوصول إلى العروض والخدمات الحصرية وأحدث المعلومات والعروض الترويجية من هواوى ، وكل ذلك في مكان واحد.

خدمات هواوى للهواتف النقالة Huawei Mobile Services

يمكن لعملاء سلسلة هواتف HUAWEI P40 الجدد الوصول إلى مركز أعضاء هواوى الذي تم تحميله مسبقًا للاستفادة من العروض الحصرية أدناه *:

  • من خدمة التخزين السحابى " HUAWEI Mobile Cloud  " 50 غيغابايت من التخزين السحابي مجاناً لمدة 12 شهرًا
  • من متجر تطبيقات هواوى  "AppGallery" ما يصل إلى 10 قسائم شريك حصرية ، بما في ذلك تطبيقات مثل Udrive و SHEIN و Club Factory و Cut Cut وأهم الألعاب مثل Creative Destruction و Asphalt 9 و Anthem of Heroes و Revenge of Sultans و Days of Empire و Rise of Kingdoms و Rise of the Kings و Conquerors و TALES OF WIND GIFTS من بين أمور أخرى.
  • من HUAWEI Music: تجربة مجانية حصرية لمدة 6 أشهرVIP.
  • من :HUAWEI Video تجربة مجانية حصرية لمدة 30 يومًا .VIP
  • من HUAWEI Themes: خصم 100٪ على سيمات حصرية مع كرتوننا المحبوب FREEJ فريج.

*(قد تختلف العروض أو لا تكون متوفرة في بعض البلدان)

حول مجموعة أعمال هواوى للمستخدمين Huawei Consumer BG

تتوفر منتجات وخدمات هواوى في أكثر من 170 دولة ويستخدمها ثلث سكان العالم. تم إنشاء أربعة عشر مركزًا للبحث والتطوير في الولايات المتحدة وألمانيا والسويد وروسيا والهند والصين. مجموعة أعمال هواوى للمستخدمين Huawei Consumer BG هي واحدة من ثلاث وحدات أعمال تابعة لشركة هواوى وتغطي الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء والخدمات السحابية وما إلى ذلك. تم بناء شبكة هواوى العالمية على أكثر من 32 عامًا من الخبرة في صناعة الاتصالات وهي مكرسة لتقديم أحدث التطورات التكنولوجية إلى المستخدمين حول العالم.

لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة:  https://consumer.huawei.com

للحصول على تحديثات منتظمة حول Huawei Consumer BG ، تابعنا على:

فيسبوك:  https://www.facebook.com/huaweimobile/

تويتر:  https://twitter.com/HuaweiMobile

انستقرام:  https://www.instagram.com/huaweimobile/

يوتيوب:  https://www.youtube.com/user/HuaweiDeviceCo

لينكد إن:  https://www.linkedin.com/company/10617746/