خسارة فادحة لأفضل الفرق في لعبة CSGO في البطولة العالمية WCA 2017

  • تاريخ النشر: السبت، 17 مارس 2018
خسارة فادحة لأفضل الفرق في لعبة CSGO في البطولة العالمية WCA 2017

المنافسات المشوقة للعبة Counter-Strike: Global Offensive في بطولة WESG ماتزال مستمرة، حيث انتهى القسم الثاني من مرحلة المجموعات اليوم وها هي النتائج الأولية لمجموعتي A و B.

لربما كانت المفاجأة الكبرى هي في مصير فريق Team EnVyUs المُفضل في البطولة، والذي لم يستطع التفوق علىTeam Russia الروسي بعد خريطتين اثنتين لم تكونا لصالح الفريق العالمي المعروف. ليس ذلك وحسب، بل استطاع الفريق الفائز الاستمرار نحو الصدارة بعد تعادل 1-1 مع فريق MVP.PK لاحقاً خلال اليوم. الأمر لم يكن جيداً بالنسبة لفريقEnVyUs، والذي فشل في استغلال فرصته الأخيرة للتقدم عبر مباراته التالية مع Recca حيث تعادل 1-1 ليخرج بذلك من مرحلة المجموعات ومن المنافسة بأكملها.

بالانتقال للمجموعة B، تمكن فريق Space Soldiers من التفوق على Bravado Gaming بنتيجة 2-0 من ثم توج اللاعبون الأتراك أدائهم المميز ذلك مع فوز كاسح لفريق ORDER عبر خريطتي Cache و Train، ليجدوا فريقهم في المركز الأول للمجموعة مع تأهل للمرحلة التالية. من الناحية الأخرى، كل من فريقي ORDER و TeamOne امتلكا الفرصة للتقدم للمرحلة التالية مع Space بفضل تعادلهما في مباراتهما ضد بعضهما البعض، إلا أن فوز قوي للبرازيليين بخريطتي Mirage و Cache أمام Bravado وضع TeamOne في المركز الثاني متقدماً لمرحلة أفضل ثمانية.

سيتم تحديد النصف الثاني من المتأهلين من مرحلة المجموعات في الغد، ويمكنك مشاهدة جدول المباريات المقبلة عبر الرابط الرسمي هنا.