دارين حداد... التونسية التي اشتهرت في مصر

حققت شهرة كبيرة في مصر بعد مشاركتها في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو 2022
دارين حداد... التونسية التي اشتهرت في مصر

تعد الفنانة التونسية دارين حداد واحدة من أشهر الفنانات التونسيات اللاتي يمثلن في مصر، حيث سافرت إلى مصر عام 2011 ودرست التمثيل وبعدها شاركت في عدة مسلسلات مصرية أشهرها "فرقة ناجي عطا الله" مع الفنان عادل إمام... تعرف على حياتها الفنية وأبرز المعلومات عنها في هذا المقال.

حياة دارين حداد ونشأتها

ولدت دارين في 24 أبريل عام 1980، وهي ممثلة تونسية بدأت حياتها الفنية في تونس عام 2011، وبعدها سافرت إلى مصر للتمثيل وبدأت التمثيل في مصر عام 2012.

في عام 2011 سافرت دارين إلى مصر ودرست التمثيل في مدرسة خاصة، وفي هذه الفترة زارهم النجم عادل إمام ولفتت أنظاره فقرر أن يشركها في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، وكان هذا الدور أول عمل مصري تشارك فيه عام 2012.

حياتها الفنية

بدأت دارين حداد التمثيل في تونس عام 2010 في مسلسل "دار الخلاعة" هو مسلسل تونسي كوميدي يتحدث عن كريم الذي يقرر قضاء إجازته مع زوجته الجديد وشقيقتيها فيتعرض لمواقع كوميدية في محاولة تعايشه مع ضيوفه.

سافرت بعد ذلك إلى مصر وحصلت على أول دور لها عام 2012 في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" بترشيح من الفنان عادل إمام، حيث وافق عليها مخرج العمل رامي إمام، ثم شاركت في العام نفسه في مسلسل "فيرتيجو" بطولة هند صبري وجسدت فيه شخصية رضوى سكرتيرة جلال.

وفي نفس العام شاركت دارين في مسلسل "زي الورد" من بطولة يوسف الشريف، ودرة، وصلاح عبد الله، وسيمون، ومحمد نجاتي، وهاني عادل وغيهرم، والعمل من إخراج سعد هنداوي، وتأليف فداء الشندويلي.

ويتحدث المسلسل عن شاب يدخل السجن ظلمًا وعندما يخرج يجد حبيبته قد تزوجت رجلًا آخر، فيبدأ بالبحث عن عمل ويعمل لدى رجل أعمال ويقع في حب فتاة أخرى، ولكن ظروفه الاجتماعية تمنعه من الزواج منها.

وفي عام 2013 شاركت في مسلسل "في غمضة عين" من بطولة داليا البحيري، وأنغام، ومحمد الشقنقيري، وأحمد وفيق، ورجاء الجداوي، وأحمد حلاوة، والعلم من إخراج سميع النقاش، وتأليف فداء الشندويلي.

ويتحدث العمل عن قصة فاطمة ونبيلة صديقتان تربيتا معًا في أحد ملاجئ الأيتام وتعانيان من قسوة الحياة، وبعدها تكتشف نبيلة أن لها عماً ثريًا فتذهب لرؤيته، وفي الطريق تقع حادثة وتعتقد فاطمة أن صديقتها توفت فتذهب بدلًا منها وتتصاعد الأحداث.

وفي عام 2014 حققت دارين شهرة كبيرة بمشاركتها في فيلم "الفيل الأزرق" بطولة كريم عبد العزيز، وخالد الصاوي، ونيللي كريم، ويحكي الفيلم عن يحيى الطبيب النفسي الذي يعود للعمل في مستشفى العباسية للأمراض النفسية بعد انقطاع عن العمل لمدة 5 سنوات، ويطلب منه كتابة تقرير عن مريض ليكتشف أن هذا المريض صديقه القديم.

وفي عام 2015 شاركت دارين في فيلم "سعيكم مشكور يا برو" وهو فيلم كوميدي يتحدث عن إقامة جنازة يحضر فيها جميع أفراد عائلة الفقيد وهذا يسبب عددًا كبيرًا من المفارقات الكوميدية بين أفراد العائلة.

وفي عام 2016 شاركت في مسلسل "نوايا بريئة"، ومسلسل "نصيبي وقسمتك"، ثم شاركت في فيلم "حملة فريزر" وهو مسلسل كوميدي يتحدث عن مجموعة من ضباط المخابرات الذين يسافرون إلى إيطاليا في مهمة لعلاج مشكلة الصقيع التي ضربت مصر، وينتحلوا شخصيات فريق عمل سينمائي ويستعينوا بممثلين فاشلين للمشاركة في المهمة.

شاركت دارين حداد كذلك في مسلسل "الأسطورة" بطولة محمد رمضان، كام كان لها دور مميز في مسلسل "أبو البنات" من بطولة مصطفى شعبان، حيث ظهرت في المسلسل كضيف شرف.

وفي عام 2017 شاركت في مسلسل "بين عالمين" وهو مسلسل يتحدث عن صراع المال والسلطة، ويتحدث عن مروان صاحب شركة عقارات الذي يقدم مصلحته في المقام الأول على الرغم من كونه ملتزمًا دينيًا.

وفي عام 2018 شاركت في فيلم "علي بابا" وهو فيلم كوميدي يتحدث عن شخص انتهازي اسمه علي يسعى لمصالحه الشخصية ولو على حساب الآخرين يفاجئ بوجود ابنة له في العشرينات من عمرها، وبعدها تحدث مفارقات كوميدية يقع فيها.

العمل من بطولة كريم فهمي، وآيتن عامر، ومحمد ثروت، وصبري فواز، وتامر هاشم ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج وليد الحلفاوي.

وفي عام 2020 شاركت في الجزء الأول من المسلسل السوري "سوق الحرير" الذي ندور أحداثه في الخمسينات ويسلط الضوء على الحالات الإنسانية في سوريا، ويحكي قصة غريب الذي يفقد ذاكرته وهو صغير ويحاول العودة لأهله.

وفي عام 2021 شاركت في مسلسل "ستات بيت المعادي" من بطولة كندا علوش، وأحمد وفيق، وإنجي المقدم، وتارا عماد، وصبري فواز، ونهال كمال المهدي وميرهان حسين وغيرهم.

كذلك شاركت في مسلسل "الجاسوس" من بطولتها، ثم شاركت في فيلم "فارس"، ومسلس "بابلو"، ومن المقرر أن يعرض لها فيلم "العميل صفر" الذي سيعرض عام 2023.

أبرز المعلومات عن دارين حداد

  • ظهرت عام 2019 في مسرح مصر كضيفة في أحد العروض.
  • صرحت أن "الزواج مصيبة لا بد منها" وحينما سُئلت عن مواصفات فتى أحلامها قالت لا بد أن يكون متفهمًا لطبيعتها وطبيعة عملها، ولا يسبب لها أي ضغط عصبي أو نفسي.
  • قالت إنها تتجنب حضور الأفراح تجنبًا لسماع عبارة "عقبالك".
  • صرحت أنها تعرضت لعدة مضايقات ومعاكسات كثير من رجال ونساء على حد سواء، ولكن الشيء اللافت أن النساء تغازلها أكثر من الرجال.
  • تركت العمل كمضيفة طيران لتتجه إلى التمثيل.
  • من اكتشفها هو الممثل عادل إمام، قالت إنها محظوظة بالعمل مع الزعيم في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله".
  • صرحت أنها لم يسبق لها أن ضربت أي شخص، ولكنها ضربت كريم عبد العزيز في فيلم الفيلم الأزرق، ولطفي العبدلي في المسلسل التونسي الجاسوس، كما ضربت مدرب الملاكمة وهي تتمرن معه.
  • نشرت صورها على صفحتها الشخصية على إنستغرام وهي ترتدي البكيني وهو ما عرضها للعديد من الانتقادات.
  • تتمنى تقديم دور بنت البلد في حارة شعبية.
  • أثارت الجدل بظهورها رفقة كلبها الجريفون في مهرجان الجونة السينمائي عام 2021.