سماعة دايسون زون ... رولز رويس السماعات ⭐⭐⭐⭐⭐

أن كنت مهتم بالتفاصيل والتقنية فلاشك هذه السماعة هي الخيار الأول!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023 آخر تحديث: الأحد، 09 أبريل 2023
سماعة دايسون زون ... رولز رويس السماعات  ⭐⭐⭐⭐⭐

هناك عدد كبير من سماعات الرأس التي تأتي مع ميزة إلغاء الضوضاء، لكن يوجد القليل من السماعات التي توفر هذه الميزة بالإضافة إلى ميزة تنقية الهواء.

سماعة دايسون زون ... رولز رويس السماعات  ⭐⭐⭐⭐⭐

توفر السماعة الجديدة دايسون زون  Dyson Zone ميزة فعالة في تخفيف الضوضاء، هذا يمنح المستخدم تجربة استماع لا تشوبها شائبة، وفي نفس الوقت، تأتي مزودة بمراوح ومرشحات قادرة على تنقية الهواء من الملوثات، لذلك، تعتبر هذه السماعات واحدة من السماعات القليلة التي تعالج نوعين من التلوث، التلوث الضوضائي وتلوث الهواء. تم عرض هذه السماعات لأول مرة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2023 الذي أقيم في مدينة لاس فيغاس بولاية نيفادا الأمريكية.

التصميم

سماعة دايسون زون لا تشبه أي سماعة رأس أخرى موجودة في السوق. إنها تبدو مستوحاة من مظهر دارث فيدر Darth Vader، وهي شخصية خيالية ظهرت في سلسلة أفلام حرب النجوم Star Wars.

سماعة دايسون زون ... رولز رويس السماعات  ⭐⭐⭐⭐⭐المواد المستخدمة في صناعة هذه السماعة عالية الجودة، وتتوفر بمجموعة متنوعة من الألوان الجذابة، لكن رغم ذلك، يبدو شكلها غريباً بعض الشيء، وينبغي على كل شخص يفكر في شرائها أن يطرح على نفسه هذا السؤال "هل أرغب حقاً في ارتداء هذه السماعات الغريبة؟".

الأداء والاستخدام

جميع الأشخاص الذين جربوا هذه السماعات قالوا إن الصوت نقي للغاية وطبيعي جداً. ميزة إلغاء الضوضاء الخارجية تجعلك تنفصل على محيطك بسهولة وتستمتع بما تريد الاستماع له، المراوح ومرشحات الهواء توفر هواءً نقياً للغاية خالٍ من أي ملوثات أو مسببات حساسية أو فيروسات وبكتيريا مسببة للأمراض.

سماعة دايسون زون ... رولز رويس السماعات  ⭐⭐⭐⭐⭐

إذا كنت بحاجة إلى التحدث مع شخص ما أثناء ارتداء السماعات، يمكنك سحب الجزء المخصص لتغطية الوجه إلى الأسفل بعيداً عن فمك وأنفك. سيؤدي ذلك إلى توقف عمل المراوح والموسيقى لتتمكن من التحدث والاستماع لما يقوله الآخرون.

نظام إلغاء الضوضاء

ميزة إلغاء الضوضاء المحيطة في سماعة دايسون زون جيدة جداً لعزلك عن الضجيج والأصوات من حولك، لكنه يفشل في إخفاء صوت مراوح تنقية الهواء الموجودة في السماعات عندما تكون الموسيقى متوقفة، خاصةً إذا كانت المراوح تدور بسرعة متوسطة أو عالية، لكن لا تقلق، أصوات المراوح لن تكون مسموعة إذا كنت تستمع للموسيقى.

مفهوم ثوري وتصميم معاصر وأداء مذهل. لنتعرف على Dyson Zone™ ⭐⭐⭐⭐⭐

نظام تنقية الهواء

يوجد نظام تنقية الهواء في سماعات الأذن كبيرة الحجم، وهو يتألف من مراوح صغيرة عالية السرعة تصل إلى 9750 دورة في الدقيقة، تسحب هذه المراوح الهواء من الخارج، ليتم تنقيته على مرحلتين.

تقول شركة دايسون إن مرشحات الهواء في المرحلة الأولى تصفي 99 في المائة من الجسيمات التي يصل حجمها إلى 0.1 ميكرون، هذا يحمي من المواد المسببة للحساسية والبكتيريا والفيروسات والغبار.

في المرحلة الثانية، يتم تنقية الغازات الضارة التي عادة ما تسبب التلوث في المدن، مثل غاز ثاني أكسيد النيتروجين وثاني أكسيد الكبريت والأوزون، بالإضافة إلى الروائح الكريهة مثل رائحة الصرف الصحي والديزل والأبخرة.

البطارية والشحن

يتم تشغيل السماعات ببطارية من نوع ليثيوم أيون تبلغ سعتها 2600 مللي أمبير. إذا قمت بتخفيف ميزة إلغاء الضوضاء لأدنى حد، يمكن تشغيل الموسيقى لمدة 50 ساعة، ويتطلب إعادة شحن البطارية بالكامل حوالي 3 ساعات. إذا تم تشغيل الموسيقى وميزة إلغاء الضوضاء وتنقية الهواء معاً، يمكن أن يكفي شحن البطارية لمدة 4 ساعات.

هناك 4 أوضاع لتنقية الهواء، خفيف ومتوسط وعالٍ، بالإضافة إلى الوضع التلقائي الذي يغير سرعة المراوح بناءً على بيانات تجمعها المستشعرات حول جودة الهواء.