دي بروينه يستند إلى دخل نيمار لتحسين راتبه السنوي

  • DWWبواسطة: DWW تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2017
دي بروينه يستند إلى دخل نيمار لتحسين راتبه السنوي

منذ التحاقه بصفوف نادي مانشستر سيتي، يقدم لاعب خط الوسط كيفين دي بروينه مستوى رائعاً. وفي هذا الموسم على الخصوص، يلعب الدولي البلجيكي دوراً مهماً في تألق فريقه الذي يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، بفارق نقطتين أمام مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني. كما ساهم دي بروينه أيضاً بشكل أساسي في تصدر فريقه للمجموعة السادسة في مسابقة دوري أبطال أوروبا بتحقيقه 3 انتصارات في 3 مباريات.

شاهد أكبر مقلب نفذه روبينيو في نيمار

الخدمات التي يقدمها دي بروينه لفريقه مانشستر سيتي يريدها أن تُثمن من طرف إدارة النادي الإنجليزي بتمديد عقده وتحسين شروطه المادية. وبهذا الخصوص ذكرت صحيفة "تلجراف" الإنجليزية أن النجم البلجيكي يتخذ كقاعدة للتفاوض دخل نيمار السنوي في باريس سان جيرمان الذي يقدر بـ37 مليون يورو.

وأكد باتريك دي كوستر وكيل أعمال دي بروينه أنه "سيجتمع خلال الأشهر القليلة القادمة بمسؤولي مانشستر سيتي لبحث إمكانية تمديد عقده بشروط أفضل". وفي توضيح لما يقصده بالشروط الأفضل، قال دي كوستر "إذا ما أخذت بعين الاعتبار راتب نيمار ومبابي في باريس سان جيرمان، فبإمكانك تصور إطار المفاوضات".

يشار إلى أن دي بروينه انتقل من نادي فولفسبورغ الألماني إلى نادي مانشستر سيتي في صفقة بلغت قيمتها 75 مليون يورو. ويمتد عقد دي بروينه، الذي يبلغ راتبه السنوي حالياً 9 ملايين يورو، إلى عام 2021.