رامز جلال مع هيكل عظمي في بوستر برنامجه الجديد: هكذا سيظهر في رمضان

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 أبريل 2020 آخر تحديث: الخميس، 28 أكتوبر 2021
رامز جلال مع هيكل عظمي في بوستر برنامجه الجديد: هكذا سيظهر في رمضان

كشفت قناة mbc مصر عن البوستر الرسمي لبرنامج المقالب الجديد الذي سيقدمه الفنان رامز جلال عبر شاشتها خلال رمضان 2020، والذي يحمل عنوان رامز مجنون رسمي.

البوستر الرسمي لبرنامج رامز مجنون رسمي

وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت القناة بوستر برنامج رامز مجنون رسمي، والذي ظهر فيه الفنان المصري وأمامه هيكل عظمي، وفي إحدى يديه صاعق كهربائي، بينما في يده الآخرى فانوس رمضان.

رامز جلال يظهر بلوك جديد في رمضان 2020

وكان اللافت للنظر في بوستر برنامج رامز جلال الجديد هو اللوك الجديد الذي ظهر به الفنان، حيث قام بتغيير لون شعره إلى الأزرق، بعدما أطل في العام الماضي بلون شعر أشقر في برنامج رامز في الشلال.

رامز جلال مع هيكل عظمي في بوستر برنامجه الجديد: هكذا سيظهر في رمضان

تفاصيل برنامج رامز مجنون رسمي

ورغم عدم الإعلان رسمياً بعد عن تفاصيل برنامج مقالب رامز جلال الجديد، إلا أن تسريبات سابقة قد ذكرت أن مقلب هذا العام سيكون عبارة عن استدراج الضحايا لحضور برنامج حواري عادي، وعند سؤاله أحد الأسئلة والتي تكون إجابتها عبارة عن الاختيار بين عدة صور، إحداها صورة رامز جلال، يظهر الأخير فجأة أمام الضيف، ويبدأ في إزعاجه. 

وقالت التسريبات أن الفنانة اليمنية أروى ستساعد رامز جلال في تقديم مقلبه هذا العام، وستقوم هي باستدراج الضيوف لتنفيذ المقلب، وهو ما اعتاد الفنان المصري فعله في عدد من المواسم المواضية حتى لا يشك فيه ضحاياه.

ضحايا برنامج رامز مجنون رسمي

وأشارت التسريبات أيضاً إلى أن قائمة ضحايا برنامج رامز جلال هذا العام تتضمن العديد من الفنانين من ضمنهم: ياسمين صبري، حمو بيكا، أمينة خليل، ياسمين رئيس، بالإضافة إلى عدد من لاعبي كرة القدم مثل: علي معلول وطارق حامد وأشرف بن شرقي.

كيف تأثر برنامج رامز جلال الجديد بأزمة كورونا؟

كما أضافت التسريبات أن رامز جلال انتهى من تصوير حلقات البرنامج قبل عدة أيام في دبي، إلا أنه بسبب تفشي فيروس كورونا، والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدول للحد من انتشاره، وبينها تعليق الطيران، فقد تم إلغاء بعض الحلقات التي كان من المقرر تصويرها، مما سيجعل القائمون عليه يكتفون بالحلقات التي تم تصويرها فقط، وهي أقل من 30 حلقة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة