رامي عياش: لماذا شعرت زوجته بالفخر بدوره في مسلسل 2020؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
رامي عياش: لماذا شعرت زوجته بالفخر بدوره في مسلسل 2020؟

قامت داليدا عياش، زوجة الفنان اللبناني رامي عياش، بتهنئة زوجها بعد ظهوره في الحلقة الأولى من مسلسل 2020، والذي يشارك في بطولته خلال موسم رمضان 2021.

زوجة رامي عياش فخورة بدوره في مسلسل 2020

وعبر حسابها على موقع تويتر، نشرت زوجة رامي عياش صورة لزوجها في الشخصية التي يجسدها ضمن أحداث المسلسل، وهو دور ضابط شرطة، وشقيق بطلة المسلسل، التي تلعب شخصيتها الفنانة اللبنانية نادين نجيم.

وعلقت داليدا على صورة زوجها قائلة: "مبروك حبيبي، دور يشبه شخصيتك الحقيقية، بتهتم وبتخاف عاللي بتحبن.. نورت الشاشات حبيبي، فخورون فيك دائماً."

ليرد عليها رامي عياش قائلاً: "أهم داعم لي.. أحبك."

رامي عياش: لماذا شعرت زوجته بالفخر بدوره في مسلسل 2020؟

رامي عياش في مسلسل 2020

وكان الفنان رامي عياش قد كشف في وقت سابق أنه يلعب دور محوري في مسلسل التشويق والجريمة الجديد 2020، والذي يؤدي فيه شخصية ضابط شرطة وشقيق بطلة المسلسل.

وظهر عياش في الحلقة الأولى من المسلسل، والتي عُرضت أمس الثلاثاء، في دور ضابط الشرطة الذي تربطه علاقة قوية بشقيقته، التي تجسد دورها نادين نجيم، حيث كانت من أهم ملامح شخصيته هو اهتمامه بمن يحبهم، وخوفه عليهم، وهو ما ظهر في عدد من المشاهد، أبرزها مشهد المواجهة الذي جمع بينه وبين شقيق زوج شقيقته.

وتوقع الجمهور أن الشخصية التي يجسدها عياش في المسلسل ستتعرض للقتل في الحلقات الأولى، نظراً لأنه يظهر ضمن الأحداث كضيف شرف، وأن مقتله سيتسبب في اشتعال أحداث الحلقات التالية.

مسلسل 2020

جدير بالذكر أن مسلسل 2020 تدور أحداثه في قالب من التشويق والإثارة، حول ضابطة اسمها سما تحاول البحث عن أدلة قوية تساعدها في القبض على رجل عصابات خطير اسمه صافي.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: حسين مقدم، رولا بقسماتي، كارمن لبس، فادي إبراهيم، رنده كعدي، وهو من تأليف نادين جبر وبلال شحادات، ومن إخراج فيليب أسمر.

وكان من المقرر أن يعرض مسلسل 2020 ضمن الموسم الرمضاني الماضي، إلا أن تصويره توقف لفترة بسبب ظروف جائحة كورونا العالمية.

مواعيد عرض مسلسل 2020 والقنوات التي تذيعه

ويتم عرض مسلسل 2020 على أكثر من قناة عربية خلال شهر رمضان 2021، وذلك في المواعيد التالية:

  • قناة رؤيا: الساعة 11:30 بتوقيت السعودية
  • قناة الوطنية 1: الساعة 13:30 بتوقيت السعودية
  • قناة إم بي سي دراما: الساعة 17:00 بتوقيت السعودية
  • قناة إم بي سي العراق: الساعة 17:00 بتوقيت السعودية

أهم أحداث الحلقة الأولى من مسلسل 2020

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل 2020 بمحاولة رجال الشرطة، وعلى رأسهم الشخصية التي يجسدها الفنان رامي عياش، القبض على تاجر المخدرات الخطير صافي (الذي يلعب دوره الفنان قصي خولي).

وفيما يحاول رجال الشرطة القبض على المجرم الديب، وهو شقيق صافي، فإن الأخير يشعر بأن هناك أموراً غير طبيعية تحدث في المكان، فيطلب من رجاله الاستعداد، خاصة في ظل أنه يستعد لاستقبال والدته العائدة من رحلة الحج.

وظهرت ضابطة الشرطة سما (التي تلعب دورها الفنانة نادين نجيم) وهي تعاني من شقيق زوجها (الذي يلعب دوره الفنان بيار دغار)، حيث يقوم بمضايقتها عندما جاء إلى منزلها لاصطحاب ابنتها وابنة شقيقه لقضاء العطلة عنده، ويحدث بينه وبين شقيقها (الذي يجسد دوره رامي عياش) تلاسناً، خاصة أن كليهما ضابط شرطة.

وتنتهي أحداث الحلقة باقتراب وصول الديب إلى الحي الذي يوجد فيه شقيقه صافي، فيما من المتوقع أن يقوم رجال الشرطة بمداهمة المكان بين لحظة وأخرى.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة