رسميًّا.. الإعلان عن الجزء الرابع من لعبة كراش Crash

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يونيو 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 24 يونيو 2020
رسميًّا.. الإعلان عن الجزء الرابع من لعبة كراش Crash

أعلنت شركة Activision Blizzard الأمريكية بشكل رسمي عن إصدر الجزء الرابع من من لعبة كراش Crash والتي ستحمل اسم Crash Bandicoot 4: Its About Time.

وجاء البيان الرسمي للقائمون على اللعبة كالتالي:"استعدوا يا عشاق لعبة كراش، إذ أصبحت لدينا لعبة جديدة كلياً، هي: Crash Bandicoot 4: It’s About Time ويمتاز الجزء الجديد بروح اللعبة التشويقية التي يحبها اللاعبون، إضافةً إلى الشخصيات الرائعة، ضمن رحلةٍ يتخللها الكثير من الدوران والقفز، في صراعاتٍ ذات أبعاد كونية، واكتشافاتٍ لعوالم جديدة، وحلفاء غير متوقعين ومعارك ضخمة وجديدة وأقنعة Quantum Masks التي يجب أن تتحد لاستعادة النظام والتوازن في الأكوان المتعددة".

وأشارت التقارير الصحفية التي تناولت إصدار الجزء الرابع من لعبة كراش Crash، إلى الشركة الأمريكية ستدعم اللغة العربية بشكلٍ كامل بها بما يشمل الأصوات والنصوص تأكيدًا على الدعم الكبير الذي تقدِّمه Activision Blizzard إلى لاعبي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

واستلهمت الشركة المطورة للعبة Crash Bandicoot 4: It About Time التصميم من الأجزاء الثلاثة الأولى؛ خاصة طريقة اللعب الدقيقة التي عشقها اللاعبون في فترة التسعينيات، بالإضافة إلى تزويدها ببعض التحسينات الرائعة والترقيات المرئية وآليات لعب جديدة.

وبحسب ما أشارت له تقارير صحفية أمريكية، فمن المقرر أن تصدر لعبة Crash Bandicoot 4: Its About Time في الثاني من أكتوبر القادم، على جهازيّ PS4 و Xbox One، من تطوير استوديو Toys for Bob.