• معلومات شخصية

    • الاسم الكامل

      رهف القحطاني

    • اسم الشهرة

      رهف القحطاني Rahaf Al-Qahtani الشهيرة بـ "وذ نكهة"

    • اللغة

      العربية

    • مكان وتاريخ الميلاد

      06 يناير 1991 (العمر 33 سنة)
      المملكة العربية السعودية

    • الجنسية

      المملكة العربية السعودية

    • بلد الإقامة

      المملكة العربية السعودية

  • معلومات خفيفة

    • البرج الفلكي

      برج الجدي

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

في وقت قصير أصبحت رهف القحطاني المشهورة بلقب وذ نكهة من نجوم السوشيال ميديا في المملكة السعودية وحتى في الوطن العربي، الصدفة هي من قادت "رهف" تصدر الترند بعد تصوير إحدى صديقاتها مقطع فيديو لها.

وبدأت تكثر الشائعات حول رهف، وزيجاتها، وثروتها، تفاصيل قصتها وكل ما حدث معها في السطور التالية..

رهف القحطاني من هي؟

يوتيوبر سعودية، من مواليد 6 يناير عام 1991، وبذلك يكون رهف القحطاني عمرها 32 عاما وليس 22 عاما مثلما يتم تداول على بعض المواقع.

هي من مواليد المملكة العربية السعودية، اشتهرت في الفترة الأخيرة وأصبح لديها عدد كبير من المتابعين على كل حساباتها الرسمية تويتر، إنستجرام، فيس بوك، تيك توك، وسناب شات.

إلا أن بداية رهف القحطاني كانت من خلال مقطع تم تداوله لها على سناب شات بثته لها صديقتها وهي في إحدى الكافيهات تطلب مشروباً وقالت إنها تريد مشروب "وذ نكهة" فحقق انتشارا واسعا في قبيلتها "القحطاني" حيث نسب رهف القحطاني، فهي من المنطقة الجنوبية بالمملكة.

مع انتشار المقطع أصبح تريند داخل المملكة، واشتهرت رهف بـ"وذ نكهة" وأصبحت تبث على حساباتها الرسمية فيديوهات ذات طبع كوميدي بالإضافة لنصائح تتعلق بالموضة والتجميل والحفاظ على البشرة.

هل أم رهف القحطاني سورية؟

تداول العديد من المستخدمين إشاعة أن أهم رهف سورية، وبدأ كثير من متابعيها البحث والسؤال هل أم رهف القحطاني سورية؟ ولكن خرجت رهف لتنفي تلك الأنباء وتؤكد أن والدتها سعودية.

رهف القحطاني مع إم بي سي

بعد تصدر فيديو "وذ نكهة" التريند في المملكة السعودية، تواصلت قناة إم بي سي مع رهف القحطاني لسؤالها عن قصة هذا الفيديو والذي أكدت أنه بمحض الصدفة، وأنها لم تتوقع نهائي تحقيقه كل ذلك الانتشار، وكانت تراه فيديو عادياً، لتتفاجأ برد الفعل وتصدره التريند.

وأشارت رهف إلى أن كل المحيطين بها يتحدثون عن أن "دمها خفيف" وأن هذا هو سبب نجاح الفيديو وانتشاره.

رهف القحطاني وزوجها

مع انتشار مقاطع رهف بدأ البحث عن رهف القحطاني وزوجها، وتساءل آخرون هل رهف القحطاني متزوجة؟ وانتشرت عدة شائعات حول ارتباطها ببعض الشخصيات داخل المملكة منهم الشاعر وضاح القحطاني.

وهو شاعر سعودي من الأسماء المعروفة داخل المملكة خاصة بسبب سلاسة أسلوبه، ومرادفاته القوية التي اكتسبها من خلال حضور مجالس كبار الشعراء والندوات الشعرية من صغره.

وهو صاحب أغنية "لا تعذر بالظروف" التي قدمها الفنان غريب آل مخلص، والتي حققت نجاحا كبيرا داخل المملكة السعودية، وعلى مواقع السوشيال ميديا.

إلا أن رهف أنهت الجدل بخروجها وإعلانها أنها غير متزوجة بل إنها مطلقة، وأنها تعيش قصة حب مع لاعب كرة قدم، ولم تفصح عن أي معلومات أخرى، وبذلك تكون نفت شائعة ارتباطها من الشاعر وضاح القحطاني، ولكن الشائعات تجددت بالسؤال إذا كان طليق رهف القحطاني وضاح، وهو أمر لم يتم تأكيده أو إثبات أي معلومة بخصوصه.

رهف القحطاني وسيارة والدها

تصدرت رهف القحطاني محركات البحث وأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أهدت والدها سيارة لاند كروز من ماركة تويوتا شاص، موديل 2022 يقدر سعرها بحوالي 318 ألف ريال.

ووثقت اليوتيوبر السعودية هند القحطاني، لحظة تقديم الأوراق الثبوتية له، وقبلت يده، ونشرت مقطع الفيديو عبر سناب شات وكتبت عليه مجموعة من أبيات الشعر لوالدها «إن ما هديتك (شاص) من هو له أهدي، والحمل خله ارتكي له وأشيله، وهمومك إن زادت ترى الحل عندي، (رهف) ترى بنتك تشل الثقيلة».

وأظهر الفيديو فرحة والدها وقال لها "تساوي الرجال..أحسبك رجال ما أحسبك بنت والله".

رهف القحطاني سجن والدها

خرجت رهف القحطاني تبكي في أحد الفيديوهات وتروي تفاصيل القبض على والدها، وشكت من قسوة الناس معها، والمتمثلة في سرقة مديرة أعمالها أموالها، وانتهت بحبس المسعف والدها بعدما علم أنها مشهورة وطلب أموال.

روت رهف القحطاني القصة بأنه بدأت تشك في تصرفات مديرة أعمالها التي كانت تعتمد عليها في كل شيء وسندت إليها كل أموالها، فقررت "رهف" سحب أعمالها وأموالها منها.

إلا أن "رهف" تفاجأت بإحدى الشركات تتصل بها من أجل إتمام اتفاق الدعاية بينهم، فأخبرتهم أنها لا تعلم شيء ويبدو أن هناك لبساً، لتصدم بأن مديرة أعمالها أبرمت معهم اتفاقاً وتقاضت 500 ألف ريال سعودي تم تحويلهم إلى حسابها، وصدمت "رهف" حينما واجهت مديرة أعمالها فاعترفت ولم تنكر.

رهف القحطاني أكدت أنها فقدت الوعي من الصدمة، وبعد أن تم طلب سيارة الإسعاف ونقلت إلى المستشفى، بمجرد أن أفاقت علمت بخبر إلقاء القبض على والدها بعد اتهام المسعف له بأنه حاول الاعتداء عليه بعدما منعه من ركوب سيارة الإسعاف مع رهف، مؤكدة أن كل الشهود الحاضرين نفوا صحة تلك الادعاءات.

وأوضحت رهف أنها غادرت المستشفى مسرعة واتجهت إلى المسعف الذي فاجأها بطلبه أموال منها بعدما علم كونها مشهورة، رهف وصفته بأنه غير رحيم.

مصدر ثروة رهف القحطاني

كانت رهف القحطاني قبل شهرتها تعمل سكرتيرة، في مكتب أمان الدمام، ولكن استقالت بعد شهرتها وبدأت تدير حساباتها، وثار جدلا كبيرا هو مصدر ثروتها، ومن أين أتت بالسيارة والشقة، وخاصة بعد الهدية التي جلتها لوالدها، لترد رهف القحطاني بأن مصدر ثروتها هو طليقها.

كما أن مبلغ 500 ألف ريال سعودي الذي تحدثت عنه رهف عن أن مديرة أعماله حصلت عليه مقابل دعاية يوضح أنها تتقاضى مبالغ كبيرة مقابل الإعلانات، وهو ما يمكنها من تحقيق ثروة.

رهف القحطاني تغني

قدمت رهف القحطاني عدد من تجارب الغناء، منهم إطلاق أغنية تحت عنوان "حبي لكم وذ نكهة"، وبعدها في ديسمبر 2021، قدمت دويتو غنائي مع الفنان السعودي عبدالله الأهدل باسم " اليوم خميس".

ومؤخرا أعلنت رهف القحطاني عن إطلاقها قريبا دويتو مع المنشد نواف العاصي.

رهف القحطاني في نجران

في أكتوبر 2021، قامت رهف بزيارة إلى نجران، والتف حولها عدد من المواطنين، وفي آخر الزيارة أهداها شاب من نجران فرس عربي أصيل، فردت عليه "رهف" :"الله يطول بعمرك". 

رهف القحطاني ونايف السبيعي

ظهرت رهف القحطاني ونجم التيك توك السعودي نايف السبيعي في مقطع فيديو داخل سيارة "السبيعي" فكثر الحديث عن طبيعة علاقة الثنائي وبدأت شائعات حول ارتباطهم.

فخرجت رهف القحطاني تؤكد أن "ناصر" مثل أخيها وأنها على علاقة بعائلته كما أن هناك تجارة بينها وبين إخوته، موضحة أنهم كانوا يتناولون العشاء في أحد الأماكن وتجمع الناس اضطرت لمغادرة المكان ولم تستطع إحضار سيارتها فعرض عليها توصيلها، وصورت الفيديو لتحكي ما حدث وهي في سيارته.