روبرت داوني جونيور يتسبب في تأجيل الإعلان عن الموسم الثالث من مسلسل True Detective

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2016
روبرت داوني جونيور يتسبب في تأجيل الإعلان عن الموسم الثالث من مسلسل True Detective

ينتظر متابعي وعشاق المسلسل التليفزيوني الأمريكي True Detective، الإعلان عن موسم جديد للمسلسل الذي استطاع موسمه الأول تحقيق نجاح مبهر وملحوظ، ولكن يبدو أن السبب في تأخير الإعلان عن الموسم الثالث من هذا المسلسل البوليسي لا يرجع للمسلسل نفسه في النهاية بل يرجع لسبب آخر تماماً.

فلقد أشارت بعض التقارير إلى انشغال مؤلف المسلسل نيك بيتسولاتو بمشروع جديد سيقوم ببطولته نجم سلسلة أفلام الرجل الحديدي Iron Man، روبرت داوني جونيور. وقد ذكرت التقارير أن شركة HBO، الشركة الأكبر في مجال قنوات الكابل الأمريكية والمنتجة لعدد من المسلسلات الناجحة مثل True Detective ومسلسل Game of Thrones وغيرها، تركز جهودها حالياً للتحضير لمسلسل درامي تشويقي بوليسي جديد من بطولة النجم الهوليودي روبرت داوني جونيور،وهو ما تسبب بشكل مباشر في تأخير الإعلان عن الموسم الثالث من مسلسل True Detective.

وقد كشف موقع Variety الشهير، عن بدء جلسات تحضير المسلسل الجديد بين روبرت داوني جونيور وبين المؤلف نيك بيتسولاتو، وهو ما أدى لانشغال المؤلف وعدم قدرته على البدء في كتابة الموسم الثالث من مسلسل True Detective.

وكان قد تمكن الموسم الأول من المسلسل من تحقيق نجاح مبهر على المستويين النقدي والجماهيري، حيث حصل على موقع IMDB على تقدير 9.3/10، وهو ما لم يتمكن من تحقيقه الموسم الثاني الذي اختلف ممثلوه الرئيسيون عن الموسم الأول.

وقام ببطولة الموسم الأول الممثل الأمريكي ماثيو ماكونهي وودي هاريلسون، بينما قام ببطولة موسمه الثاني كولين فاريل  وراتشيل ماك أدامز.