ريموت Harmony Elite من لوجيتيك: ماذا يقدم جهاز التحكم الشامل؟

  • Qallwdallبواسطة: Qallwdall تاريخ النشر: الأحد، 25 مارس 2018
ريموت Harmony Elite من لوجيتيك.. ماذا يقدم جهاز التحكم الشامل؟

عندما يكون لديك الكثير من الأجهزة التي تحتاج إلى جهاز تحكم في غرفة المعيشة، فليس هناك حل للتخلص من أن يكون هناك جهاز لكل جهاز سوى واحد شامل يتحكم في كل الأجهزة. وقدمت عدد من الشركات هذه النوعية ولكن ظل Harmony من لوجيتيك هو اسم كبير في هذا المجال حيث طورت الشركة من نفسها لتصدر ريموتا جديدا مع كل تطوير تشهده الأجهزة التكنولوجية في المنزل مما يتطلب دعم الريموت لأجهزة جديدة.

وعلى الرغم من أنه لن يدعم كل الأجهزة في السوق بالتأكيد إلا أن الجهاز الجديد Harmony Elite من لوجيتيك يدعم الكثير والكثير من الأجهزة. وفي هذا المقال نستعرض ما يقدمه الريموت الشامل.

يدعم الكثير من الأجهزة

من قام باستخدام جهاز تحكم Harmony من لوجيتيك سابقا سيعرف ذلك جيدا، فالريموت كالسابق يدعم تقريبا أي جهاز استقبال (رسيفر) في السوق صدر خلال الأعوام الثلاثين الأخيرة، وكذلك أي مشغل موسيقى أو مشغل دي في دي، مما يميز Harmony Elite بنفس الشكل الذي تميز به أي ريموت Harmony سابق.

له عيوبه الخاصة به

تقدم لوجيتيك تطبيقا منفصلا خاصا بها يمكن استخدامه كريموت لإعداد Harmony Elite، ولكن فكرة استخدام الهاتف الذكي كريموت لن تعجب الجميع حيث تحتاج إلى فتح القفل وفتح التطبيق ثم تغيير القناة التي تشاهدها وهذا لا يبدو عمليا بشكل كبير.

ويعتبر التطبيق هو أحد الجوانب السلبية بالنسبة لريموت Harmony Elite من لوجيتيك حيث أنه لا يقدم تجربة أفضل من السابق، فالتطبيق بطيء إلى حد كبير واستخدامه ليس عمليا وسهلا بعد. إلا أن التطبيق على الرغم من ذلك يقوم بمهمته بشكل جيد عندما يأتي الأمر لإعداد الريموت لأول مرة فقط. أيضا أحد المساوئ هي الاختلاف الكبير بين تصميم الريموت والتطبيق مما سيجعلك تتراجع عن استخدام التطبيق عند فتحه للتعود على الريموت.

تحكم جيد في المنزل الذكي

ريموت Harmony Elite هو أول ريموت من لوجيتيك يأتي بأزرار خاصة بالتحكم في عناصر المنزل الذكي. ففي الأدنى تجد أربعة أزرار، اثنان للإضاءة واثنان للتحكم في الأجهزة الذكية الأخرى في المنزل. وفي حالة دعم امتلاكك لأي من عناصر المنزل الذكي فيمكنك تحديد أي مهمة أخرى تريدها للأربعة أزرار المخصصين للمنزل الذكي في ريموت Harmony الجديد.

وعلى الرغم من عمل بعض المنتجات الخاصة بالمنزل الذكي مع الريموت بشكل جيد إلا أنه للاسف لا يمكن أن تتوقع أن تعمل كلها مع الريموت بشكل جيد، وهذا ينطبق أيضا على الإضاءة حيث أنها من الممكن أن تكون غير متوافقة بشكل جيد ولا تعمل بسلاسة مع Harmony Elite.

هذا الموضوع ريموت Harmony Elite من لوجيتيك.. ماذا يقدم جهاز التحكم الشامل؟ ظهر اولا على قل ودل تكنولوجيا.