ساعة لونجين الجديدة تلائم كل شيء في خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يناير 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يناير 2020
ساعة لونجين الجديدة تلائم كل شيء في خزانة ملابسك

هناك ساعة لكل مناسبة، فهناك ساعة مقاومة للماء تناسب الصالة الرياضية والألعاب الرياضية الأخرى في الهواء الطلق. كما أن هناك ساعات رسمية كلاسيكية؛ عندما تكون في مرتدياً الحلة الرسمية، كذلك الساعات المخصصة للتباهي. لكن أحدث قطعة من لونجين – Longines، التي تحمل اسم هيريتاج كلاسيك كرونوجراف 1946 - The Heritage Classic Chronograph 1946 تفعل كل هذه الأشياء ببساطة، لذا الحصول على ساعة مثلها أمر مهم.

حسناً، إنها ليست رائعة بالنسبة للصالة الرياضية بشكل كبير. ولكن بالنسبة لأي شيء آخر، فهي تتمتع بتسجيل الوقت وإمكانية استرجاعه. لديك وظيفة الكرونوغراف، هذا هو الشيء الرياضي، لديك الاتصال الهاتفي كلاسيكي ونظيف، كل ذلك مثبت على حزام من الجلد الأسود شبه غير اللامع، لذا فهي مناسبة لجميع قطع الملابس.

ساعة لونجين الجديدة تلائم كل شيء في خزانة ملابسك

وبالطبع، هناك حقيقة أن لونجين مسؤولة عن عدد كبير من التطورات المبهرة، التي تعزز من مكانة العلامة التجارية المعروفة: إنها مكان رائع للاستثمار فيه بمجرد أن تعرف طريقك إلى عالم الساعات السويسرية.

إن القطعة نفسها تشير إلى نموذج من الأربعينيات- ومن هنا جاء اسم العام- وهذا الإصدار المحدث لم يتغير إلى حد كبير عن النسخة الأصلية. تضم العلبة 40 مم حركة تم إنشاؤها خصيصاً للونجين، إلى جانب العناصر الأخرى التي لا تزال وفية لكتب التاريخ، فهناك الأرقام العربية على غرار "الدلفين" والعقارب الزرقاء.

لكن التركيز الكلاسيكي للساعة هو أكبر قوة للقطعة. تعتبر هذه الساعة اختياراً مثالياً من مكتب إلى كل مكان بالتحديد لأنها تتجنب الميزات المعاصرة، سوف تذهب مع الجينز الخاص بك، سوف تذهب مع بدلة، سوف يجذب أيضاً مجاملات في كل حفل زفاف صيفي أنت مدعو إلى الذهاب إليه هذا العام.