سامسونغ تتخلى عن معالجات آكسيونز في هواتفها القادمة

سامسونغ تقرر استخدام معالجات سنابدراغون في جميع إصدارات غلاكسي إس 23

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 13 يوليو 2022
سامسونغ تتخلى عن معالجات آكسيونز في هواتفها القادمة

كشفت تسريبات تقنية أن شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، تنوي التخلي عن نوع من المعالجات التي اعتادت استخدامها في هواتفها السابقة، وذلك مع قيامها بتطوير هواتفها القادمة غلاكسي إس 23.

@alqiyady إطالة عمر البطارية #القيادي #منوعات #غرائب #تريند #Trend #Alqiyady #News #7awi #tiktok #information #بطارية #تقنية #تكنولوجيا ♬ original sound - AlQiyady - القيادي

سامسونغ تقرر استخدام معالجات سنابدراغون في جميع إصدارات غلاكسي إس 23

ووفقاً لما ذكرته مصادر من داخل الشركة الكورية الجنوبية، فإن شركة سامسونغ قررت أن تتخلى عن معالجات آكسيونز، التي توفرها في هواتفها المخصصة لبعض المناطق في أوروبا وآسيا، وأن تعتمد بصورة كلية على معالجات سنابدراغون من كوالكوم.

وأوضحت المصادر أن سبب تخلي سامسونغ عن معالجات آكسيونز في هواتف غلاكسي إس 23، وذلك بسبب تسببها في انقسامات بين آراء المستخدمين.

وأشارت إلى أن هواتف غلاكسي إس 23 القادمة سيتم تزويدها جميعاً بمعالجات سنابدراغون 8 الجيل الثاني فائقة السرعة، وذلك في كل الإصدارات التي ستطرحها سامسونغ في جميع أنحاء العالم.

ولفتت المصادر إلى أن الشركة الكورية الجنوبية ليست واثقة من أداء معالج آكسيونز 2300 المقبل، مقارنة بمعالجات سنابدراغون، من حيث قوة الحوسبة وكفاءة استهلاك الطاقة، ذلك فقد التخلي عنها في هواتف غلاكسي إس 23 المنتظرة.

وكانت تسريبات سابقة قد كشفت معلومات جديدة تخص الكاميرات المتطورة التي تنوي شركة سامسونغ تزويد هواتفها الذكية المنتظرة من عائلة غلاكسي إس 23.

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن سامسونغ تخطط لاستخدام نفس الكاميرات المقربة التي استخدمتها في الإصدار السابق غلاكسي إس 22، بعدما أثبتت نجاحها الكبير، لتقرر الشركة الجنوبية الاستعانة بها في هاتفي غلاكسي إس 23 وغلاكسي إس 23 بلس.

وفيما يتعلق بباقي الكاميرات التي سيتم إضافتها إلى عائلة غلاكسي إس 23 المرتقبة، سيتم استخدام كاميرا تليسكوبية بدقة 10 ميجابكسل، بجانب باقي الكاميرات الخلفية الأخرى، والتي سيتم دعمها بمستشعرات أكثر قوة وقدرة.

وأشارت التسريبات إلى أن الترقيات الأكبر في إمكانيات الكاميرات، ستكون في الإصدار الأعلى غلاكسي إس 23 ألترا، حيث ذكرت مصادر من داخل ساسونغ أنه سيشهد ترقية كبيرة فيما يخص الكاميرا المقربة التليسكوبية.

وإلى جانب هذه التغييرات في الكاميرات الخلفية، فإن الكاميرا الأمامية في هواتف غلاكسي إس 23 القادمة، حيث سيتم تجهيزها بتقنيات مبتكرة من أجل جعل تصوير لقطات السيلفي أكثر دقة وجودة.

هذا، ولم تحدد التسريبات متى من المتوقع أن تقوم شركة سامسونغ بالإعلان رسمياً عن مجموعة هواتفها الذكية الجديدة غلاكسي إس 23.