سانديسك UHS-I microSDXC بطاقة ذاكرة بسعة تخزين ضخمة

  • مدرسة الإبداع العربيةبواسطة: مدرسة الإبداع العربية تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2019
سانديسك UHS-I microSDXC بطاقة ذاكرة بسعة تخزين ضخمة

تم تصميم بطاقة الذاكرة سانديسك UHS-I microSDXC للعمل على أنظمة التصوير لساعات طويلة وخاصة أنظمة المراقبة المنزلية وكاميرات التصوير المثبتة على لوحة القيادة بسعة تحمل عالية تبدأ من 32 جيجا بايت و 64 جيجا بايت و 128 جيجا بايت و 256 جيجابايت للعمل لما يصل إلى 2500 و 5000 و 10،000 و 20000 ساعة تشغيل.

* بطاقات سانديسك UHS-I microSDXC

يمكن لسلسلة High Endurance التقاط فيديو بدقة 4K و Full HD وهي متوافقة مع قارىء UHS-I، وتتميز بتصنيف فئة سرعة الفيديو V30 و U3 مما يضمن ألا تنخفض سرعة الكتابة إلى أقل من 30 ميجابايت / ثانية، سرعات القراءة مدعومة حتى 100 ميجابايت/ثانية وسرعة الكتابة القصوى تصل إلى 60 ميجابايت / ثانية، ويرجى ملاحظة أن مواصفات عمر البطاقة تعتمد على تسجيل فيديو عالي الدقة بحجم 26 ميجابايت / ثانية لجهاز واحد.

سانديسك UHS-I microSDXC بطاقة ذاكرة بسعة تخزين ضخمة

نظرًا لتوجيهها نحو المستخدمين الذين يحتاجون إلى زيادة الأداء مع سعة تخزين أكبر سواء لهواتفهم الذكية أو الطائرات بدون طيار أو كاميرات الحركة من GoPro، أضافت SanDisk أيضًا سعة 512 جيجا بايت و 1 تيرابايت إلى تشكيلة بطاقة ذاكرة microSD من Extreme PLUS UHS-I.

في السابق بلغت أقصى سرعة عند 256 جيجابايت، ستسمح بطاقات Extreme PLUS الآن للمستخدمين بتسجيل المزيد من اللقطات دون الحاجة إلى التوقف بشكل متكرر لتفريغ المحتوى الخاص بهم.

سانديسك UHS-I microSDXC بطاقة ذاكرة بسعة تخزين ضخمة

بصرف النظر عن السعات الكبيرة للتخزين، تحافظ هاتان البطاقتان على جوهر سلسلة Extreme PLUS من SanDisk، التوافق مع قارىء UHS-I وتقييم فئة V30 و U3 وسرعات قراءة تصل إلى 170 ميجابايت / ثانية، وسرعات كتابة تصل إلى إلى 90 ميغابايت/ ثانية، كما أنها توفر دعمًا لمواصفات أداء التطبيق من الفئة 2 (A2) والتي تتضمن تحسينات لمنح مستخدمي اندرويد تجربة عمل محسنة على الهاتف هاتفية، مما يوفر أداءً أسرع للهاتف المحمول.

تسمح مواصفات A2 للبطاقة بإدارة عمليات الوصول العشوائي إلى الإدخال والإخراج في الثانية (IOPS) بحيث يمكنها بسرعة فتح التطبيقات ومعالجة المهام المصاحبة لها، مثل الصوت والرسومات والملف الشخصي المحفوظ وصلاحيات التطبيقات.

كما هو الحال مع معظم وسائط SanDisk، فإن جميع بطاقات UHS-I microSDXC المذكورة أعلاه مقاومة للصدمات، ومقاومة للأشعة السينية ومقاومة للماء، بينما تكون أيضًا قادرة على تحمل درجات الحرارة القصوى.

سانديسك UHS-I microSDXC بطاقة ذاكرة بسعة تخزين ضخمة

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن كل بطاقة محول microSD إلى SD مما يسمح باستخدامها في الأجهزة المتوافقة مع SD مثل كاميرات DSLR أو الكاميرات الأخرى.

ما هو رأيك ببطاقات UHS-I microSDXC من سانديسك؟ هل ستتحول بطاقة microSD إلى بطاقة قياسية لجميع الكاميرات؟ هل يمكنك رؤيتها تحل محل بطاقات SD؟ شاركنا برأيك في خانة التعليقات.

هذا الموضوع سانديسك UHS-I microSDXC بطاقة ذاكرة بسعة تخزين ضخمة ظهر أولاً على Creative School Arabia.