سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تطرح كاميرا Alpha 7C وعدسة تقريب، أصغر وأخف

نظام كاميرا ذات إطار كامل على مستوى العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020
سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تطرح كاميرا Alpha 7C وعدسة تقريب، أصغر وأخف

للنشرالفوري

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تطرح كاميرا Alpha 7C وعدسة تقريب، أصغر وأخف [1] نظام كاميرا ذات إطار كامل على مستوى العالم

 كما أعلنت عن إطلاق فلاش HVL-F28RM الخارجي وبحجم صغير

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تطرح كاميرا Alpha 7C وعدسة تقريب، أصغر وأخف

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 سبتمبر 2020 - أعلنت سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عن إطلاق عدة إضافات إلى مجموعتها المذهلة المختصة بالتصوير—كاميرا Alpha 7C ذات الإطار الكامل (موديل ILCE-7C)، وعدسة تقريب FE 28-60 مم ببعد بؤري F4-5.6 (موديل SEL2860) وفلاش HVL-F28RM.

 كاميرا Alpha 7C هي أصغر وأخف كاميرا على مستوى العالم[2] ذات هيكل بإطار كامل وأداءٍ لا مثيل له، وبقدراتٍ تشمل ضبطاً بؤرياً متقدماً، تسجيل فيديو عالي الدقة 4K[3] والمزيد. عندما تقترن عدسات التقريب القياسية [4]FE 28-60 مم ببعد بؤري F4-5.6 مع أصغر وأخف كاميرا على مستوى العالم، يوفر هذا التضافر المتنوع تجربة لا تُضاهى، وزيادة إمكانية النقل وتعدد الاستخدامات إلى أقصى حد دون التضحية بأيٍّ من جوانب قوة التصوير بالإطار الكامل. يسمح فلاش HVL-F28RM للمستخدمين بتوسيع آفاق التعبير الفوتوغرافي ببراعة مذهلة، والتحكم الذكي في شدة الضوء المرتبط بتقنية اكتشاف الوجه في الكاميرا[5].

وقال مورات جيبيسيلي، مدير قسم التصوير الرقمي، في سوني الشرق الأوسط وأفريقيا "نلتزم بتقديم أفضل الأدوات الممكنة التي تلبي احتياجات زبائننا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا". وأضاف "كاميرا Alpha 7C وعدسة التقريب FE 28-60 مم وببعد بؤري F4-5.6 تدعم العديد من أكثر تقنيات تصويرنا تقدماً في تصميمٍ جديد كلياً يمثل أصغر وأخف نظام كاميرا كاملة الإطار وعدسة في العالم. سيفتح ذلك عالماً جديداً من الإمكانيات أمام المبدعين، ويمنحهم قوةً لا تُضاهى لنظام تصوير كامل الإطار في متناول أيديهم."

Alpha 7C الجديدة: أدء كامل الإطار لا يُضاهى في تصميمٍ صغير الحجم

تجمع كاميرا Alpha 7C الجديدة جودة تصوير سوني بالإطار الكامل، مع قدرات الضبط البؤري المتقدم ووظائف تصوير الفيديو المتعددة بتصميمٍ ذو وزنٍ خفيف وحجمٍ صغير. تتمتع الكاميرا الجديدة بحساس Exmor R™ CMOS بدقة 24.2 ميغابكسل (فعال تقريباً)  35 مم ذو إطار كامل وإضاءة خلفية ومحرك معالجة الصور BIONZ X™، لتوفر حساسيةً عالية، ودقةً مذهلة، 15 مدى ديناميكي واسع ذو 15 توقفاً [6] ومعالجة بيانات الصور بسرعة عالية. 

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تطرح كاميرا Alpha 7C وعدسة تقريب، أصغر وأخف

بأبعاد تبلغ فقط 124.0 مم x 71.1 مم x 59.7 مم وبوزنٍ لا يزيد عن 509 جرام[7]، تشابه كاميرا Alpha 7C في حجمها وزنها كاميرا APS-C[8]، ويزيد ورزنها 1% فقط عن Alpha 6600. حازت كاميرا Alpha 7C على لقب أصغر وأخف هيكل صغير في العالم2 من خلال تثبيت خماسي المحاور داخل الهيكل ووحدات الغالق، واستخدام بنية أحادية، تُستخدم غالباً في هياكل السيارات والطائرات. وحتى في هذا الهيكل صغير الحجم، تقدم Alpha 7C تأثير تثبيت من 5 مراحل[9] يسمح بالتقاط الصور دون استخدام حامل ثلاثي. علاوةً على ذلك، وعلى الرغم من الهيكل الصغير، توفر بطارية NP-FZ100 ذات السعة العالية طاقةً كافية للتصوير لفتراتٍ طويلة بأريحية، ما يسمح لك بالتقاط صورٍ رائدة[10] تصل حتى740 صورة[11]عند استخدام شاشة LCD، أو 680 صورة11عند استخدام معين المنظر.

جودة مذهلة للصور كاملة الإطار

تجمع كاميرا Alpha 7C الجديدة من سوني بين الدقة العالية والتشويش المنخفض لجودة صور ممتازة في كل الحساسيات، لتوفر للمستخدم جودة صورٍ رائعة لتصوير الأفلام والصور الفوتوغرافية اليومية مثل الطبيعة، الصور الشخصية، صور الرياضة، تصوير الشارع والمزيد. يتوسع مقياس ISO حتى 51,200 كما يمكن أن يتوسع حتى ISO 50-204,800[12] عند التصوير في بئية خافتة الإضاءة بتشويشٍ منخفض. تدعم كاميرا Alpha 7C كذلك معالجة 16 بت وإخراج صور RAW ذو 14 بت[13] للتدرجات الطبيعية.

الضبط البؤري المتقدم

باستخدام الوظائف المستمدة من الذكاء الاصطناعي، يحافظ التتبع الآني[14] لكاميرا Alpha 7C على الضبط البؤري الدقيق تلقائياً عند ضغط زر الغالق نضف ضغطة. إضافةً إلى ذلك، أُسنِدت وظيفة تشغيل تتبع الحركة وتشغيل الضبط البؤري إلى مفتاح مخصص ويمكن تنشيطهما معاً في ذات الوقت عند الضغط على زر تشغيل الضبط البؤري. وعلاوةً على ذلك، يمكن تحديد العنصر الهدف ببساطة بلمسه من على الشاشة عند تشغيل التتبع باللمس عبر القائمة المتاحة للصور الساكنة والأفلام على حدٍ سواء. كما تقدم وظائف الضبط البؤري في كاميرا Alpha 7C ضبطاً بؤرياً آنياً للعين لكلٍّ من البشر والحيوانات[15] لتحقق ضبطاً سريعاً ودقيقاً[16]. عند استخدام الضبط البؤري الآني مع تشغيل "أولوية الوجه/ العين في الضبط البؤري" في تصوير هدفٍ بشري، تُلتَقط عين الهدف ووجهه وتتبع حركتهما آنياً بدقة تتبع فائقة.

توفر كاميرا Alpha 7C ضبطاً بؤرياً واسعاً وسريعاً وموثوقاً يحافظ على التركيز على العنصر الهدف بشكلٍ فوري دون فقدان التركيز، بفضل نظام اكتشاف الطور في الضبط البؤري ذو 693 نقطة مستوى بؤري ليغطي 93% تقريباً من مساحة الصورة، مع 425 نقطة كشف تباين إضافية لضمان تركيزٍ موثوق، حتى في البيئات المزدحمة.

 تتميز كاميرا Alpha 7C كذلك بالتصوير المتتابع حتى 10 إطارات في الثانية[17]مع ضبط بؤري/تعريض بؤري باستخدام وحدة الغالق المطوَّرة حديثاً ونظام معالجة الصور المُحسَّن. ومن الممكن كذلك التصوير بشكلٍ متتابع حتى 8 إطارات في الثانية17 في وضع العرض الحي، مع أقل تأخير ممكن في معين المنظر/ شاشة العرض لسهولة التصوير، وتثبيت الإطار، حتى مع حركة الهدف المباشرة. تسمح كاميرا Alpha 7C بالتقاط ما يصل حتى 223 صورة (Fine L) بصيغة JPEG، و 115 صورة RAW مضغوطة، أو 45 صورة RAW غير مضغوطة بضغطة تصوير واحدة مستمرة[18] وتحقق دقةً عالية وضبطاً بؤرياً موثوقاً ودقيقاً في ظروف الإضاءة المنخفضة حتىEV-4[19] . تُسهِّل هذه الوظائف التقاط الأهداف سريعة الحركة.

إمكانيات موسعة لتصوير الفيديو

قراءة ذات إطار كامل ودقة بكسل كاملة دون الحاجة إلى تدوير البكسل ما يسمح بتصوير أكثر من ضعفي[20] كمية البيانات اللازمة لفيديو 4K (بدقة QFHD: 3840 x 2160)3، والتي تخضع لاحقاً للمعاينة لإنتاج مشهد مصور بجودة 4K عالية مع تفاصيل وعمق استثنائيين. إضافةً إلى ذلك، تدعم كاميرا Alpha 7C عرض صور النطاق الديناميكي العالي (HLG[21]) وإعدادت S-Log/S-Gamut، الحركة البطيئة والسريعة، والتسجيل عالي السرعة بدقة وضوح كاملة full HD بـ 120 إطار في الثانية3ومزايا فيديو متقدمة أخرى توفر إمكانيات استثنائية لتصوير مشاهد فيديو عالية الدقة.

وفضلاً عن ذلك، تتمتع كاميرا Alpha 7C  بالضبط البؤري الآني للعين (البشرية) في تسجيل الفيديو. حيث يتم تعقّب حركة العين تلقائياً بدقة ووثوقية عالية ليتمكن مشغل الكاميرا من التركيز على المحتوى بدلاً عن عملية الضبط. يمكن كذلك للمستخدمين تخصيص سرعة انتقال الضبط البؤري في سبعة إعدادات، وحساسية انتقال عنصر الضبط البؤري في خمسة إعدادات، حسب تفضيلاتهم. وظيفة التتبع باللمس متاحة أيضاً في تصوير الأفلام.

 تتميز كاميرا Alpha 7C بشاشة LCD تُفتح من على الجانب ومتغيرة الزوايا، وذلك لتسهيل تسجيل الفيديوهات السيلفي، واللقطات العلوية، واللقطات القريبة من الأرض أو أيّاً كان ما يتطلبه المستخدم. وُضِع زر الفيلم أعلى الكاميرا لتسهيل التشغيل عند التسجيل في وضع سيلفي. إضافةً إلى ذلك، توفر Alpha 7C تسجيلات فيديو عالية الجودة، ليس في صورتها فحسب، بل في الصوت كذلك. حيث أُضيفت واجهة صوت رقمية إلى أسفل واجهة الكاميرا المتعددة MI))، مما يسمح بوصل مايكروفون ECM-B1M Shotgun أو مجموعة محول  XLR-K3M XLR لوصلها بإشارات خرج صوت رقمية إلى أسفل واجهة الكاميرا المتعددة مباشرةً من أجل الحصول على تسجيلات صوتية أكثر صفاءً ونقاءً. وكحال ملحقات واجهة التركيب المتعددة الأخرى، لا يلزم وجود أسلاك أو بطاريات، مما يوفر الحرية المطلقة لصناعة الأفلام بنظام Alpha. زوِّدت الكاميرا كذلك بمقابس لسماعات الرأس والمايكروفون لمراقبة الصوت المسجل بدقة، بينما تظهر بيانات وصفية ملحقة عمودياً بمشهد الفيديو المصور على الكاميرا تسمح بعد نقل المقطع إلى هاتف ذكي أو جهازٍ مشابه، بإعادة تشغيله وتعديله في الوضع العمودي.

مصمَّمة لعملية تشغيل موثوقة

صُمِّمت كاميرا Alpha 7C مع وضع احتياجات المستخدم في الاعتبار. حيث تتميز شاشة عرض لوحة اللمس LCD بأنها شاشة كبيرة حساسة للمس من النوع 3.0 مع ما يقارب 921 ألف نقطة، لتوفير رؤيةٍ مثالية حتى في ظروف الأماكن الخارجية الساطعة، وتدعم وظائف اللمس.  كما تتميز كاميرا Alpha 7C كذلك بوضع رؤية عالي الجودة لمشاهدة تفاصيلٍ أكثر طبيعية ودقة إضافةً إلى 2.35 ميغادوت (تقريباً) معين نظر إلكتروني من نوع XGA OLED Tru-Finder™ EVF. توفر كاميرا Alpha 7C وظائف تسهل العملية أثناء وبعد التصوير، مثل تخصيص زر Fn والمزيد. كما أنها مقاومة للرطوبة والغبار[22] لدعم احتياجات التصوير في البيئات الحافلة بالتحديات.

 لتبسيط احتياجات سير العمل، تسمح وظائف اتصال الشبكة اللاسلكية Wi-Fi المتوافقة بنقل الصور والأفلام مباشرةً[23] إلى هاتف ذكي أو كومبيوتر لوحي لمشاركتها أو عرضها أو حفظها بشكلٍ مناسب. وإضافةً إلى نطاق 2.4 غيغاهرتز التقليدي، تدعم الكاميرا معيار 11ac لتسمح بالنقل عبر نطاق 5 غيغاهرتز (IEEE 802.11a/b/g/n/ac)[24]  ليتمكن المستخدمون من اختيار اتصال النقل الثابت ذو السرعة العالية مع الواجهات الأقدم. كما تم تزويد الكاميرا بموصل USB Type-C® يدعم سرعة النقل الفائقة SuperSpeed USB 5Gbps (USB 3.2)، مما يسمح بالنقل السريع للصور أثناء التصوير البعيد من الكومبيوتر الشخصي والتزوّد بالطاقة من بطاريات خارجية محمولة.

عدسة FE 28-60 مم ببعد بؤري F4-5.6 الجديدة: أصغر وأخف4 عدسة تقريب كاملة الإطار ذات جودة تصوير عالية في العالم

تقدم عدسة FE 28-60 مم ببعد بؤري F4-5.6 الجديدة نفسها كأصغر وأخف عدسة في العالم4 من حيث عامل الشكل في عدسات التقريب القياسية، لتقدم أداءاً بصرياً عالياً يحقق تصويراً عالي الدقة للإطار الكامل في جميع أرجاء الصورة. حيث يعطل الترتيب الأمثل لعناصر العدسة المفلطحة الثلاثة، الانحرافات في نطاق التقريب بشكلٍ فعال ويحقق الجودة العالية في جميع زوايا الصورة. توفر مسافة التقريب الدنيا وهي 0.99 قدم (0.3 م) (بزاوية مفتوحة) إلى 1.48 قدم (0.45 م) (لتصوير عنصر بعيد) إمكانيات التصوير القريب، لتكون خياراً مثالياً للاستخدام اليومي أو تصوير مقاطع التدوين الشخصية باستخدام حامل أو مقبض الكاميرا.

 بوزن 167 جرام وأبعاد 66.6 مم x 45 مم، وإلى جانب تصميمها الميكانيكي والبصري الأمثل الذي يتميز ببنية انسيابية، تحقق عدسة FE 28-60 مم ببعد بؤري F4-5.6 حجماً صغيراً وخفة لا تُضاهى، ما يسمح للمستخدمين بحملها بحوزتهم بسهولة طوال الوقت. من التصوير اليومي إلى تصوير المناظر الطبيعية، والصور الشخصية والرحلات، إنها العدسة المثالية لأي نوعٍ من أنواع التصوير المتنقل في بيئاتٍ واسعة التنوع. عند اقترانها مع كاميرا Alpha 7C، سينتج عن ذلك أداء كامل الإطار يصعب التغلب عليه مع أصغر وأخف نظام كاميرا وعدسة في العالم1. حتى مع حجمها الصغير ووزنها الخفيف، فإن عدسة FE 28-60 مم ببعد بؤري F4-5.6 مقاومة للغبار والرطوية22 ويمكنها العمل مع مصفيات متنوعة ذات قياس 40.5 مم.

 توفر عدسة FE 28-60 مم ببعد بؤري F4-5.6 ضبطاً بورياً ذو سرعة عالية ودقة عالية يسمح بالتتبُّع الآني والضبط البؤري الآني للعين باستخدام محرك خطي. بالإضافة إلى إمكانيات الضبط البؤري المتقدم من سوني، تتميز عدسة FE 28-60 مم ببعد بؤري F4-5.6 بتصميمٍ ذو تركيزٍ داخلي يترك طول العدسة دون تغيير مع حركة الضبط البؤري واللقطات القريبة، ما يمكّن المستخدمين من تصوير محتوى ذو تنوع واسع بسهولة من تصوير الأفلام العادية إلى تصوير مقاطع التدوين الشخصية بأريحية.

فلاش HVL-F28RM الجديد: فلاش صغير الحجم ذو إمكانية التحكم بكثافة الضوء ومتصل بتقنية اكتشاف الوجه في الكاميرا5

فلاش HVL-F28RM ذو حجم صغير مصمم لملائمة الكاميرات دون مرآة من سوني لخدمة نظام صغير الحجم وقابل للتحكم، ويوفر أداءً موثوقاً وثابتاً يمكن لمنتجات سوني الأصيلة فقط توفيره. بالمقارنة مع فلاش HVL-F32M، يتمتع فلاش HVL-F28RM بحجمٍ أقل بنسبة 12% ووزن أقل بنسبة 7%. تقدم وحدة الفلاش صغيرة الحجم وسهلة الاستخدام الإمكانيات والاستقلالية لتلبية احتياجات كلٍّ من صانعي المحتوى المحترفين والهواة المتقدمين.

 يوفر فلاش HVL-F28RM إخرج ضوء GN28[25] متّسق، وتوزيع ضوء مثالي وأداء فلاش متواصل لا يسمح بمقاطعة مسار عمل المستخدم، فضلاً عن اتصال الراديو اللاسلكي المستقر والتحكم بموجات راديو الفلاش المتعدد. يقدم الفلاش الجديد كذلك تقنية سوني الجديدة للتحكم بكثافة الضوء والاتصال بتقنية اكتشاف الوجه في الكاميرا5 المتقدمة. عند استخدامه مع كاميرا متوافقة، يوضع التوازن بين الضوء المسلط على وجه الهدف والإضاءة المحيطة في الاعتبار لتعديل توازن اللون الأبيض بدقة تلقائياً ليتحول لون وجه الهدف إلى اللون الطبيعي النابض بالحياة. إضافةً إلى ذلك، يمكن التحكم بتعويض الفلاش، نسبة الضوء، ومتغيرات الفلاش التفصيلية الأخرى من كاميرا متوافقة بشكلٍ مباشر[26]. يمكن استخدام مفتاح مخصص في الكاميرا لاستدعاء عرض متغيرات الفلاش وبذلك يمكن إجراء التحسينات أثناء النظر عبر معيّن المنظر والإمساك بمقبض الكاميرا. تظهر متغيرات الفلاش باللغة المختارة في شاشة عرض الكاميرا.

"قاعدة سفلية معدنية ذات إطار جانبي مدعّم"[27] مطورة حديثاً تضم كذلك موصلات الوحدة الكهربائية توفر مقاومة محسّنة للصدمات والتأثيرات الفيزيائية من شتى الاتجاهات. قاعدة الواجهة المتعددة السفلية مصتوعة من المعدن لتكون أكثر قوة. يتميز فلاش HVL-F28RM كذلك بتصميمٍ مقاوم للغبار والرطوبة22. عند تركيب وتثبيت فلاش HVL-F28RM على كاميرات Alpha 7C، وAlpha 7S III، و Alpha 7R IV و Alpha 9 II، تتحسن مقاومته للغبار والرطوية، حتى عند الاستخدام في البيئات الخارجية الحافلة بالتحديات.  

يتميز فلاش HVL-F28RM كذلك بتشغيلٍ بسيط وحدسي بأقل قدر من أدوات التحكم بما فيها أزرار زيادة أو تقليل مستوى الضوء، زر الاقتران، زر التجربة، وذراع القفل. يتوفر الكثير من الأضواء لتطبيقات الارتداد. يمكن ضبط زاوية الفلاش كذلك حسب المطلوب بزوايا 0، 20، 40، 60، 80، و 120 درجة لتمركزٍ أسهل. كما يتميز الفلاش الجديد بمشغل لاسلكي مدمج لتشغيل الفلاش بشكل موثوق عند تركيبه على كاميرا متوافقة26 واقترانه مع وحدة كاميرا غير مشغّلة. عند استخدامه كجهاز إرسال، يمكن لفلاش HVL-F28RM التحكم بما يصل حتى 15 وحدة فلاش و/أو مستقبل في 5 مجموعات[28] ضمن مسافات تصل حتى 114 قدم (35 متر)[29] لتنوع وتحكم استثنائي بالإضاءة.  يأتي فلاش HVL-F28RM مدعوماً ببطاريتين ألكالاين AA (LR6) أو NiMH. يمكن أن تزود بطاريتا ألكالاين جديدتان وحدة الفلاش بالطاقة حتى 110 إضاءات متواصلة (1/1 فلاش يدوي مع بطاريتا ألكالاين)29.

التوفر

ستتوفر كاميرا Alpha 7C الجديدة صغيرة الحجم ذات الإطار الكامل في الشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من نوفمبر 2020.

ستتوفر عدسة التقريب FE 28-60 ذات بعد بؤري F4-5.6 في دول ييمحددة في الشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من يناير 2021.

سيتوفر فلاش HVL-F28RM في الشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من نوفمبر 2020.

لمعرفة المزيد عن كاميرا Alpha 7C ورؤية ما بإمكان ذات الحجم الصغير أن تفعل، الرجاء زيارةhttps://www.sony.com/ar-ae/electronics/camerat-be3adsa-qabila-leltaghyeer/ilce-7c

 يمكنكم الاطلاع على قصص حصرية ولقطات محتوى وأخبار مثيرة عن الكاميرا الجديدة ومنتجات تصوير سوني الأخرى على الرابط https://alphauniverse-mea.com/ ، في موقعنا الذي أنشأناه لتثقيف وإلهام جميع المعجبين والعملاء بعلامة الفئة Alpha من سوني.

سيتم نشر محتوى جديد كذلك مباشرةُ في معرض صور سوني.

لتفاصيل المنتج الكاملة، الرجاء زيارة:

يمكن مشاهدة فيديو عن كاميرا Alpha 7C هنا.

###

نبذة عن سوني الشرق الأوسط وأفريقيا

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح. شركة تابعة بالكامل لشركة سوني، وهي المقرّ الرئيسي الإقليمي لمنطقتَي الشرق الأوسط وأفريقيا. وتعمل الشركة ضمن قسم سوني للإلكترونيات سوني، والإلكترونيات المتحركة (أنظمة سمعية في السيّارة) ومنتجات الحاسوب الترفيهية (بلاي ستيشن) في أكثر من 40 بلداً في المنطقة.

إلى جانب صفقات التداول بالأسهم في المنطقة الحرّة في جبل علي في دبي، تدير سوني الشرق الأوسط وأفريقيا عملية تنفيذ أنشطة متعدّدة تضمّ اللوجستيات والمبيعات والتسويق والإعلانات وخدمات العملاء من خلال شركائها ومكاتبها التمثيلية. بالإضافة إلى 274 مكتب خدمات معترف به يعزز وجودَ سوني في أسواق مهمّة في المنطقة.

للمزيد من المعلومات:

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا (م.م.ح)

كريمة قرموزي

مدير اول - علاقات عامه- منطقة الشرق الاوسط

Karima.Karmouzi@sony.com

أو

بي بي جي أورانج

محمود أبو شريف

Mahmud.sherif@bpgorange.com

 

[1]كاميرا Alpha 7C مع عدسة مُركَّبة FE 28-60 مم ببعد بؤري F4-5.6. من بين الكاميرات الرقمية ذات الإطار الكامل والعدسات القابلة للتبديل، بالعمل مع عدسة التقريب القابلة للتبديل. حسب استبيان سوني. سبتمبر 2020.

[2]بين الكاميرات الرقمية ذات الإطار الكامل والعدسات القابلة للتبديل مع آلية تثبيت الصورة البصرية داخل الهيكل، حسب استبيان سوني. سبتمبر 2020.

[3]يجب توفر بطاقة ذاكرة SDHC/SDXC من الفئة 10 أو أعلى للتسجيل الأفلام بصيغة XAVC S. يجب توفر بطاقة UHS ذات سرعة الفئة 3 أو أعلى للتسجيل بدقة 100 ميغابايت/ثانية.

[4]بين هياكل الكاميرات الرقمية ذات الإطار الكامل وعدسات التقريب القابلة للتبديل 35 مم. حسب استبيان سوني. سبتمبر 2020.

[5]هذه الميزة متوافقة فقط مغ كاميرا Alpha 7C حسب استبيان سوني في سبتمبر 2020

[6]عند التقاط الصور الساكنة. في ظروف اختبارات سوني.

[7]مع بطارية وبطاقة ذاكرة مضمنة

[8] مقارنةً مع حجم Alpha 6600، بأبعاد 120.0 مم * 66.9 مم * 59.0 مم وبوزن 503 جرام (مع بطارية وبطاقة ذاكرةمضمنة).   

[9]معيار CIPA. اهتزاز الانحراف/الانعراج فقط. عدسة Planar T* FE مقاس 50 مم ببعد بؤري F1.4 ZA. إيقاف خفض التشويش مع التعريض الطويل.

[10]بين الكاميرات الرقمية دون مرآة ذات الإطار الكامل والعدسات القابلة للتبديل مع وظيفة الضبط البؤري التلقائي، حسب استبيان سوني. سبتمبر 2020.

[11]معيار CIPA.

[12]مقياس ISO قابل للتوسيع حتى 50 – 204,800 للصور الساكنة، و 100 – 102,400 للأفلام.

[13] تقتصر على 12 بت عندما تُستخدم صور RAW المضغوطة للتصوير المتتابع، أو وضع تصوير BULB، أو متى يتم تشغيل تقليل تشويش التعريض الطويل.

[14]التتبُّع "Tracking" في القائمة.

[15]متاح للصور الساكنة فقط.

[16]قد لا يتحقق الضبط الدقيق لبعض العناصر في حالات محددة.

[17]حتى 10 إطارات في الثانية في وضع "+Hi" المتواصل، وحتى 8 إطارات في الثانية باستخدام وضع "Hi" المتواصل. يجب توفر بطاقة ذاكرة UHS-II متوافقة من نوع SDXC. في ظروف اختبارات سوني. يعتمد عدد الإطارات الأقصى في الثانية على إعدادات الكاميرا.

[18]وضع "Hi+" المتواصل. يجب توفر بطاقة ذاكرة UHS-II متوافقة من نوع SDXC. في ظروف اختبارات سوني.

[19]مكافئ ISO 100، وعدسة F2.0.

[20]تسجيل 24 بكسل. 1.6 تقريباً بدقة 3 بكسل.

[21]يمكن عرض صور النطاق الديناميكي (HLG) بوصل الكاميرا مباشرةً إلى تلفاز سوني يدعم عرض النطاق الديناميكي (HLG).

[22] لا يُضمن أن تكون مقاومة للغبار والماء بنسبة 100%.

[23] يجب أن يتوفر تطبيق Imaging Edge Mobile في الهاتف الذكي أو الكومبيوتر اللوحي. يرجى استخدام الإصدار 7.2 أو أحدث.

[24]تدعم الموديلات المباعة في بعض الدول/ المناطق اتصال الشبكة المحلية اللاسلكي IEEE 802.11b/g/n (2.4 GHz) فقط.  قد يكون اتصال 5 GHz محدوداً في بعض الدول والمناطق

[25] 50 مم، بمقياس ISO 100 بالأمتار

[26]تفضل بزيارة صفحة دعم سوني لمعلومات توافق الوظائف.

[27]تطبيق تسجيل التصميم قيد الدراسة

[28] في وضع فلاش المجموعة. 3 مجموعات (A-C) في وضع TTL أو وضع الفلاش اليديوي.

29في ظروف اختبارات سوني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة