سوني تفتتح أوّل متجر لها مخصص للكاميرات في منطقة الشرق الأوسط

كانساس – شريك كاميرات سوني في المتجر سيقدّم للمصوّرين الفوتوغرافيين المحترفين وهواة التصوير مجموعة كاملة من حلول التصوير الرقمية

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 مارس 2018
سوني تفتتح أوّل متجر لها مخصص للكاميرات في منطقة الشرق الأوسط

افتتحت اليوم سوني الشرق الأوسط وأفريقيا وبالتعاون مع شركة جمبو للإلكترونيات المحدودة وكانساس للتجارة ذ.م.م أوّل متجر لسوني مخصّص للكاميرات في منطقة الشرق الأوسط، يقع متجر كانساس - شريك كاميرات سوني في المتجر الجديد في مول الإمارات وهو مصمّم لتلبية التحوّل الكبير للمستهلكين من مصوّرين محترفين وهواة التصوير في المنطقة إلى مجموعة سوني من كاميرات ألفا الخالية من المرايا، والعدسات، وكاميرات RX ذات العدسة الثابتة.

سوني تفتتح أوّل متجر لها مخصص للكاميرات في منطقة الشرق الأوسط

وسوف يعرض متجر كانساس - شريك كاميرات سوني في المتجر مجموعة كاملة من أحدث كاميرات وعدسات وإكسسوارات سوني، كما سيضمّ أيضاً إكسسوارات أساسية للتصوير من علامات أخرى تعتبر تكملة مثالية لمعدات سوني وتستجيب لأدق متطلّبات مجتمع التصوير الفوتوغرافي، ويضمّ إلى ذلك المتجر ركناً للتصوير حيث يمكن للعملاء تجربة أحدث الكاميرات والإكسسوارات واختبار أدائها، ومن شأن المتجر أن يوفّر أيضاً خدمات تنظيف العدسات وأجهزة الاستشعار، وخدمات ما بعد البيع وجمع الكاميرات للتصليح، وسوف يحظى العملاء في متجر كانساس بعرض حصري سارٍ لمدّة عشرة أيام فقط وهو عبارة عن خصم بنسبة 15% على هيكل عدسات سوني القابل للتبديل Interchangeable Lens Camera (ILC) Body وكاميرات من سلسلة RX، و 4K Handycam / 4K Action Cam بينما يُطبّق خصم بنسبة 25 % على العدسات وأكسسوارات التصوير الرقمي، كما يسري هذا العرض من 22 مارس وحتى 31 مارس 2018. إضافة إلى ذلك، يحصل أوّل 50 عميلاً* على عاكس الإضاءة القابل للطي Profoto  Collapsible Reflector M قياس 80 سنتيمتراً بقيمة 330 درهماً تقريباً.

سوني تفتتح أوّل متجر لها مخصص للكاميرات في منطقة الشرق الأوسط

وصرّح تارو كامورا، المدير الإداري، سوني الشرق الأوسط وأفريقيا، في كلمة له خلال حفل الافتتاح، قائلاً: "إنّ إبداعات سوني الرائدة في مجال تقنيات التصوير الرقمي مثل المعالجات وأجهزة الاستشعار وخوارزميات البرامج وانتشارها السريع في كاميراتنا قد جعل من سوني المرجع الرئيسي لمحترفي التصوير الفوتوغرافي والفيديو كما الهواة. ويسرّنا أن نفتتح متجراً مخصصاً للكاميرات حيث يمكن لعملائنا المتميّزين الاطّلاع على المجموعة الواسعة من كاميرات سوني وعدساتها وأكسسواراتها إلى جانب مجموعة من الأكسسوارات من علامات متخصصة أخرى."
وفي إطار هذه الشراكة، علّق سميم ق. كايوم، مالك شركة كانساس الرقمية قائلاً: "نحن نعمل في مجال الكاميرات منذ 23 سنة وندرك تماماً متطلّبات المصورين. ولذلك، سوف يضمّ متجر كانساس – شريك كاميرات سوني في المتجر في مول الإمارات فريقاً من أبرع الموظّفين المتمرّسين المستعدّين لتقديم حلول كاملة في التصوير تتضمّن مجموعة مختارة ومصمّمة حسب الطلب من مجموعة سوني الواسعة من منتجات التصوير الرقمي وأفضل الأكسسوارات المتطابقة من علامات أخرى."
وعلّق من جانبه أتول جوشي، مدير مجموعة جمبو، قائلاً: "لا شكّ في أنّ توفير متجر مخصص للكاميرات يلبّي احتياجات مستخدمي الكاميرات يشكّل حاجة ملحّة اليوم. ومن شأن هذا المتجر الجديد أن يرسّخ بشكل أكبر المكانة التي اكتسبتها سوني كالعلامة المفضلة في السوق بالنسبة للعملاء في مجال التصوير الرقمي. كما أنّ الخدمات المتخصصة التي توفّرها كانساس – شريك كاميرات سوني في المتجر تكمّل أعمال جمبو للإلكترونيات بصفتها الموزّع وبائع التجزئة الرائد للإلكترونيات الاستهلاكية ونحن من أشدّ الداعمين لهذه المبادرة."

سوني تفتتح أوّل متجر لها مخصص للكاميرات في منطقة الشرق الأوسط

ومن أبرز المنتجات الأساسية التي سيتمّ عرضها في المتجر الجديد منها كاميرات باطار كامل دون مرايا ILCE-9، وILCE-7RM3، وILCE-7RM2، وILCE-7SM2 وكاميرا ILCE-6500 بعدسة E-mount APS-C، وكاميرات DSC-RX10M4 وDSC-RX100M5 بالعدسات الثابتة فضلاً على كاميرتي الفيديو FDR-AX1 وFDR-AX700 4K. وسوف تتضمّن العدسات المتاحة في المتجر العدسات القمّة ضمن مجموعة G-Master من سوني وهي SEL100400GM، وSEL1635GM، و SEL2470GM، وSEL70200GM. تتضمن المجموعة ايضاً عدساتZeiss ، Sony G-lens ومنتجات اخرى يمكن إيجادها أيضاً في المتجرمن أضواء الاستوديو من Profoto، وطائرات درون من DJI، وحاملات ثلاثية القوائم من Manfrotto.
يقع كانساس – شريك كاميرات سوني في المتجر في الطابق الاول في مول الامارات ويفتح المتجر أبوابه من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً ومن الخميس إلى السبت من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل ويقدّم المتجر خدمات تنظيف العدسات وأجهزة الاستشعار والتي يمكن طلبها عند مكتب الخدمات في المتجر.
*يُطبق على عمليات شراء كاميرات الفيديو 4K Handycam، وكاميرات RX و ILC وعدسات FE فقط. لا تُطبّق على المنتجات والأكسسوارات من علامات غير سوني.