سيارات جيمس بوند القادمة للفيلم المنتظر Bond 25

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 أغسطس 2019
سيارات جيمس بوند القادمة للفيلم المنتظر Bond 25

إنتاج سلسلة أفلام العميل البريطاني الشهير جيمس بوند وطرازات شركة صناعة السيارات العريقة أستون مارتن وجهان لعملة واحدة.

حيث شاركت عدة طرازات صنعت داخل جدران شركة أستون مارتن في العديد من أفلام العميل السري الخيالي، ودائماً وأبدأ نرى مغامرات من نوع خاص ومطاردات مثيرة.

والآن حان الوقت لتشارك أستون مارتن بثلاث طرازات قوية في أحداث الفيلم الهوليوودي المنتظر Bond 25، من بينهم السيارة DB5 ونسختين من طراز فانتاج الشهير، أما الطراز الثالث، سنتعرف عليه سوياً في السطور القليلة القادمة.

أستون مارتن فالهالا:

العضو الجديد المنضم للسلسلة، الذي لم تكشف الشركة البريطانية عن أسراره، والذي يعود تاريخه إلى عام 1951، ولكن يمكن الجزم أن السيارة ستأتي بتصميم وأداء مستقبلي رائع.

كما سميت السيارة بهذا الأسم من وحي أحد المواقع الأسطورية في الروايات الإسكندنافية القديمة، ولكن بعض التسريبات تفيد بأن فالهالا ستأتي خفيفة الوزن وبتصميم ذكي يتناسب مع الديناميكا الهوائية.

ونشرت بعض التقارير الصحفية تسريبات أخرى تفيد بأن السيارة ستزود بنظام حركة هجين ورفيع المستوى يتكون من محرك احتراق للوقود ذو ستأسطوانات مزوّد بشاحن توربيني ونظام هجين بالبطارية. وسيتم تصنيع 500 سيارة كوبيه هجينة فقط من هذا الطراز، وستكون هياكلها مصنوعة بالكامل من ألياف الكربون.

وأكدت تقارير أخرى أن النظام الهجين داخل السيارة سيجمع بين محرك مزود بشاحن توربيني بـ6 أسطوانات وبطارية كهربائية قوية، لتستطيع السيارة توليد قوة هائلة تصل إلى 1000 حصان كاملة.

الجدير بالذكر أن عشاق أفلام الأكشن والمغامرة في الشرق الأوسط، سيكونوا على موعد مع الفيلم الجديد Bond 25 في شهر أبريل من العام القادم 2020، الذي يشارك فيه نجوم من العيار الثقيل مثل دانيال كريغ الذي اعتاد على تأدية دور جيمس بوند، والنجم المصري الأصل رامي مالك، الذي سيظهر بدور "الرجل الشرير" عدو العميل البريطاني.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا