• معلومات شخصية

    • الاسم الكامل

      كولبي دانيال لوبيز

    • اسم الشهرة

      سيث رولينز

    • اللقب

      سيث رولينز وقاتل الملوك

    • الفئة

      رياضي

    • اللغة

      الإنجليزية

    • مكان وتاريخ الميلاد

      28 مايو 1986 (العمر 37 سنة)
      الولايات المتحدة الأمريكية

    • الجنسية

      الولايات المتحدة

    • بلد الإقامة

      الولايات المتحدة

    • سنوات النشاط

      2005 - حتى الآن

  • معلومات خفيفة

    • البرج الفلكي

      برج الجوزاء

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

مصارع أمريكي محترف وممثل يمتلك مسيرة مهنية طويلة بدأت منذ نحو 17 عاما وحقق عددا من البطولات حيث يلعب في مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية WWE تحت اسم العلامة الشهيرة RAW، وما زال مستمراً في التألق حتى الآن، إنه النجم الأمريكي سيث رولينز مسيرته وأبرز المعلومات عن حياته في السطور التالية..

نشأة سيث رولينز وحياته

ولد كولبي دانيال لوبيز المعروف باسم سيث رولينز في يوم 28 مايو من عام 1986، في مدينة بوفالو بولاية آيوا في الولايات المتحدة الأمريكية، وعائلته من أصول أمريكية وألمانية.

وقالت والدته هولي فرانكلين في أحد اللقاءات التلفزيونية إنه ابنها Seth Rollins كان يحب المصارعة الحرة منذ طفولته، وقال شقيقه إنه كان يتقمص منذ صغره شخصية إحدى أساطير المصارعة الحرة ما دفع الأسرة لمساعدته في تحقيق حلمه ودخول عالم المصارعة الحرة بشكل احترافي.

مسيرته الرياضية

امتلك Seth Rollins جسدا رياضيا منذ صغره وقرر احتراف المصارعة الحرة وبدأت مسيرته الرياضية مبكرا في عام 2005 عندما كان عمره 19 عاما وتدرب تحت إشراف داني دانيلز وشارك في بطولة The Ted Petty Invitational tournament التابعة لجمعية المصارعة المستقلة Mid-South.

وبعد ظهوره بشكل لافت في أول بطولاته شارك "قاتل الملوك" في بطولة سكوت كاونتي، وحصل على أول ألقابه في عالم المصارعة الحرة، وشارك بعدها في بطولة NWA Midwest، وكون ثنائي مميز مع ماريك براون للمنافسة على لقب البطولة.

وكانت تلك الفترة هي مرحلة الانتشار للشاب رولينز في بطولات المصارعة الحرة حيث شارك في بطولات TNA Wrestling وFull Impact Pro وPro Wrestling Guerilla، وفاز ببطولة ROH في عام 2007 ضمن فريق مكون من جيمي جاكوبس ونيكرو بوتشير.

في عام 2008 خسر رولينز وجيمي جاكوبس في مباراة شهيرة تواجها فيها مع المصارع الكبير ماجينيس، ليقرر جاكوبس فض الشراكة مع رولينز، وفي يونيو من نفس العام هزم رولينز، جاكوبس في مباراة القفص الحديدي حيث تواجها لأول مرة بعد انفصالهما.

وشهد عام 2009 نجاحا كبيرا لـ"قاتل الملوك" حيث خاض عدد كبير من المباريات وهزم عددا من أشهر المصارعين في عالم المصارعة الحرة الأمريكية ومنهم كريس هيرو وكولت كابانا وأوستن أريس، وفاز بلقب بطولة العالم ROH ونجح في الدفاع عن لقبه 7 مرات متتالية لكنه خسر اللقب في عام 2010 في مواجهته مع رودريك سترونج.

وفي عام 2010 تحول "قاتل الملوك" إلى اتحاد WWE ولعب لأول مرة تحت اسم رينج سيث رولينز، وفي أول مباراة له خلال يناير 2011 استطاع الفوز على ترينت باريتا ليفوز ببطولة فلوريدا للمصارعة FCW، ودخل في عداوة شهيرة مع دين أمبروز وتواجها سويا 3 مرات متتالية للتأهل حتى نجح في الفوز عليه لكنه خسر اللقب عندما واجه داميان ساندو.

كون "قاتل الملوك" فريقا شهيرا مع دين أمبروز ورومان رينز باسم The Shield أو "الدرع" وانضم إليهم في وقت لاحق المصارع بونك ولكن رحل عن الفريق بعد ذلك ليستمر الثلاثي في تمثيل الفريق خلال مباريات الفرق حتى عام 2014 حين رحل رولينز عن الفريق لينضم إلى المصارع الشهير تريبل إتش في فريق The Authority.

وخلال عام 2014 أيضا فاز "قاتل الملوك" بجائزة Money in the Bank حيث فاز في مباراة شهيرة على أمبروز بمساعدة من المصارع الشهير كين، وفي أغسطس من نفس العام حصل رولينز ببطولة الولايات المتحدة الأمريكية بعد هزيمته لنجم المصارعة جون سينا.

وفي نوفمبر 2014 تعرض "قاتل الملوك" لإصابة في ركبته الركبة واضطر للابتعاد عن المباريات لعدة أشهر لكنه عاد بقوة وفاز بلقب بطولة المصارعة الحرة للوزن الثقيل ثم خسر اللقب بعدها لصالح المصارع أمبروز في مباراة جديدة.

وبجانب مسيرته الرياضية في عالم المصارعة الحرة ظهر "قاتل الملوك" في عدد من الأفلام بدأت في عام 2016 عندما شارك في فيلم "Sharknado: The 4 Awakens"، وبعدها شارك في أفلام أخرى منها "The Jetsons & WWE: Robo-WrestleMania"، بجانب فيلم "Armed Response".

وبالإضافة إلى الأفلام السينمائية ظهر "قاتل الملوك" في برامج "The Daily Show" و"Extreme Makeover".

بطولات وألقاب سيث رولينز

فاز "قاتل الملوك" بعدد من البطولات خلال مشواره في عالم المصارعة الحرة منها جائزة Slammy Award 9 مرات ضمن اتحاد WWE، وجائزة أشد الإصابات في السنة، وجائزة المغامرة الجديدة الأكثر غموضًا، وجائزة المصارع الوصيف في رولينغ ستون.

كما حصل رولينز على بطولة AIW مرة واحدة، وبطولة الوزن الثقيل في AAW مرتين، وبطولة الفرق الزوجية في AAW مرتين، بجانب لقب واحد لبطولة FCW، وبطولة الفرق الزوجية في FCW مرة واحدة، وبطولة الوزن الثقيل FIP مرة واحدة، وبطولة الوزن الثقيل MCPW.

وحصل أيضا Seth Rollins على لقب واحد لبطولة الفرق الزوجية NWA، وبطولة NXT مرة واحدة، وبطولة العالم RHO مرة واحدة، ولقبين لبطولة الفرق الزوجية RHO.

بالإضافة إلى بطولة الفرق الزوجية WWE بواقع 6 مرات مع رومان رينز ومرتين مع دين أمبروز، وبطولة "ماني إن ذا بانك" عام 2014، وبطولة WWE مرتين، وبطولة القارات مرتين، وحصل على بطولة الولايات المتحدة مرة واحدة، وبطولة اليونيفارسال مرتين، كما فاز بالرويال رامبل في عام 2019.

زوجة سيث رولينز

ارتبط "قاتل الملوك" عاطفيا بـ"ليلي شولتز" لكن انفصل عنها في وقت لاحق، وقال بعدها إنه عثر على حب حياته عندما ارتبط بـ"بيكي لينش" التي قال عنها إنها غيرت وجهة نظره في الحب، وتم إعلان خطبتهما في أغسطس من عام 2019.

وقام Seth Rollins بإنشاء مدرسة خاصة لتعليم فنون المصارعة الحرة بالتعاون مع زميله السابق ماريك برافي باسم The Black &the Brave Wrestling Academy.

حيث يرغب في مساعدة أبناء مدينته من أجل احتراف المصارعة، كما قال إن فيلمه السينمائي المفضل هو "Fight Club" للنجم براد بيت، كما قال "قاتل الملوك" إن لعبة كرة القدم الأمريكية هي رياضته المفضلة حيث يشجع فريق شيكاغو بيرز.

أهم الأعمال

  • بطولة AIW.

  • بطولة الوزن الثقيل في AAW مرتين.

  • بطولة الفرق الزوجية NWA.

  • بطولة العالم RHO مرة واحدة.

جميع أخبار