شاهد آخر لحظات في حياة الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز الذي توفي أمس

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2017
شاهد آخر لحظات في حياة الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز الذي توفي أمس

توفي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، نائب أمير منطقة عسير، مساء أمس في حادث تحطم طائرة هليكوبتر كانت تقله مع 8 مسؤولين بارزين في المملكة العربية السعودية، حسبما نقلت وسائل إعلام سعودية، ما جعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي إلى إعادة فيديو يوثق اللحظات الأخيرة في حياة الأمير السعودي.

وفاة مسؤولين سعوديين بينهم أحد أفراد العائلة الحاكمة في حادث طائرة

ووقع الحادث المشؤوم الذي أودى بحياة كل من كان على متن الطائرة، أثناء عودة الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، نجل ولي العهد الأسبق، ومرافقيه من جولة عمل روتينية زاروا خلالها محافظة البرك الواقعة ضمن منطقة عسير.

وقد نعى أمراء المملكة العربية السعودية الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود، عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي؛ حيث كتب الأمير بسطام بن خالد آل سعود: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم اغفر لعبدك منصور بن مقرن وجميع من على متن الطائرة معه.. لاحول ولا قوة إلا بالله".

كما أعاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوثق اللحظات الأخيرة من حياة، نائب أمير منطقة عسير؛ خلال الجولة التي كان عائداً منها؛ حيث ظهر خلال اللقطات المصورة وهو يطالع بعض الأوراق والرسومات؛ لاختيار الموقع المناسب لأحد المشروعات التي كان يخطط لإقامتها.

الأمير منصور بن مقرن