شاهد: الظهور الأول لأسعد فضة بعد شائعة وفاته.. وهذه رسالته لجمهوره

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يناير 2019
شاهد: الظهور الأول لأسعد فضة بعد شائعة وفاته.. وهذه رسالته لجمهوره

بعدما تداولت عدة مواقع إخبارية خلال الساعات الأخيرة خبر وفاة الفنان السوري أسعد فضة، خرجت زوجته لتنفي صحة كل ما يقال، مؤكدة أن زوجها في خير حال.

وعبر حسابها على فيسبوك، كتبت صفاء خيربك، زوجة الفنان السوري الشهير، لتدحض شائعة وفاة أسعد فضة: "إلى أصدقاء ومحبي الفنان أسعد فضة، نطمئن الجميع بأن الفنان أسعد حاليًا يشارك في مهرجان المسرح العربي بالقاهرة مكرمًا فيه. وهو بصحة جيدة. ولاصحة على الإطلاق لما ورد في بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاته أمد الله بعمره وعافيته. وشكرًا لكل من تواصل معنا للاطمئنان. دمتم جميعا بألف خير. صفاء خيربك زوجة الفنان أسعد فضة".

وأعقبت هذا بنشر عدة صور حديثة التقطت منذ سويعات قليلة لأسعد فضة، خلال حضوره مهرجان المسرح العربي بالقاهرة، حيث ظهر فيها الفنان السوري الكبير وهو في كامل صحته.

كما قام أحد محبي الفنان السوري بتصوير فيديو معه، خلال حضوره للمهرجان، حيث تأسف فيه فضة عن ترويج شائعة وفاته، مطمئنًا جمهوره بأنه بخير.

جدير بالذكر أن الفنان أسعد فضة يعد واحدًا من أهم الممثلين السوريين، حيث تم تكريمه في العديد من المهرجانات الفنية، بداخل سوريا وخارجها، تقديرًا للأعمال الفنية البارزة التي شارك فيها على مدار مسيرته الفنية الطويلة.

وكانت أخبارًا قد تم تداولها في الساعات الأخيرة، تفيد عن وفاة أسعد فضة عن عمر ناهز 81 عامًا.