شاهد.. الفنان الكويتي محمد الصيرفي يكشف عن مواصفات فتاة أحلامه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 يونيو 2021
شاهد.. الفنان الكويتي محمد الصيرفي يكشف عن مواصفات فتاة أحلامه

كشف الفنان الكويتي محمد الصيرفي عن مواصفات فتاة أحلامه والسمات التي يريد أن تتوافر في زوجته المستقبلية، وذلك خلال حواره مع الإعلامية مي العيدان في برنامج كشف حساب.

أوضح الصيرفي، خلال البرنامج أنه يُقدّر الجمال في المرأة، ويريد أن تكون زوجته جميلة بل أن تكون ملكة جمال، مشيراً إلى أن ذوقه بشأن النساء يختلف من وقت لآخر مع تقدّمه في العمر.

أضاف الصيرفي قائلًا: "أبي زوجتي منقبة ومتدينة وجميلة جداً، ما أبي أصوم وفي النهاية أفطر على بصلة، أو أقوم الصبح وألاقي واحد من الربع جنبي".

من ناحية أخرى، أكد الصيرفي أنه وطليقته على تواصل وأنهما يتابعان بعضهما البعض عبر تطبيق السناب شات، وذلك على الرغم من انفصالهما وعدم ارتباطهما لأكثر من شهرين. قائلاً حول زواجه السابق: "زوجتي السابقة مازالت عندي على السناب والنعم منها.. كانت جميلة وغير محجبة.. علاقتنا مستمرة حتى اللحظة وبدون مشاكل..هي إنسانة جيدة.. ولكن لم يستمر زواجنا إلا شهرين".

أوضح الصيرفي أنه تعلم من تجربة زواجه السابقة وأثرت فيه بشكل كبير، ولم يفصح خلال اللقاء عن هوية زوجته السابقة، مكتفيًا بإعطاء معلومات سطحية حولها. وتابع متحدثاً عن صفاته الشخصية:" أنا إنسان مزاجي وملول، أريد زوجة فائقة الجمال وتقدس الحياة الزوجية، في حريم ينزلون الرجال وفي ترفعهم، وين اللي ترفعني؟ كما أني غيور جداً".

المشوار الفني للفنان الكويتي  محمد الصيرفي

 ولد الفنان محمد الصيرفي في الكويت عام 1974، كانت بدايته الفنية عام 1997 من خلال مشاركته في مسلسل "دلق سهيل"، لكن نقطة إنطلاقه الأهم كانت عام 2001 وبالتحديد من خلال مسلسل "جرح الزمن" مع الفنانة القديرة حياة الفهد، بالإضافة إلى عملين آخرين في العام نفسه، هما: مسلسل "الصقرين" ومسرحية "ريمي والقصر المسحور".

مثل الصيرفي في 38 عملاً مابين التلفزيون والمسرح والإذاعة. وفي عام 2002 انتقل إلى مجال الكوميديا، حيث حصد برنامج المقالب "صادوه" شهرة كبيرة وجعل من الصيرفي نجماً لايستهان بقدراته التمثيلية. في العام نفسه، كان له نصيب وافر من الأعمال، منها المسلسل الإذاعي "دار الفلك" ومسرحية "قناص خيطان" ومسلسلي "مصنع الرجال" و"ثمن عمري".

في عام 2012 شارك محمد الصيرفي في المسلسل الكوميدي "رجال وسط الحريم"، وفي عام 2013 شارك في عمل فني تحت عنوان "أشوفكم على خير".