شاهد: باسل خياط يفاجئ إحدى معجباته في حفل زفافها بهذا التصرف الرائع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يونيو 2019
شاهد: باسل خياط يفاجئ إحدى معجباته في حفل زفافها بهذا التصرف الرائع

قام الفنان السوري باسل خياط بمفاجئة إحدى معجباته في حفل زفافها، حيث أرسل لها فيديو يهنئها فيه على زواجها، ليحقق حلمها في التواصل معه لأنه نجمها المفضل.

ونشرت الإعلامية المصرية رولا خرسا تفاصيل ما حدث، حيث كتبت على حسابها على فيسبوك: "بصوا بقي وركزوا في البوست دا لأنه حدوتة لطيفة جدًا... من فترة طلبت مني صاحبتي "إيمان" إنها عايزة تعمل لبنتها مفاجأة يوم فرحها عبارة عن تهنئة فيديو من الفنان باسل خياط..لأن "أسماء" ودا اسم العروسة بتحب جدًا باسل خياط.. كلمت كل اللي أعرفهم ويعرفوا فنانين يساعدوني وكان دايمًا الرد.. "مش عارفين نلاقيه".."مسافر".."بيصور".. كلمت صاحبتي قلت لها طب إديني بديل وكان ردها "هي بتحب باسل خياط جدًا ملوش بديل عندها"

وتابعت قائلة: "كنت زعلانة قوي لأني كنت عايزة اساعد صاحبتي في هديتها لبنتها ومش عارفة.. بس ربك أما يأذن لازم الحاجة تحصل..واللي بيسعى في خير لازم ربنا يسهلها له وفِي يوم الفرح اللي هو النهاردة كلمتني صاحبتي Yasmin El Kharboutly وحكيت لها قالت لي "معايا رقم تليفونه خليني أجرب".. ووصلت له واستجاب بسرعة و بعت باسل خياط فيديو لطيف جدا للعروسة "أسماء".. وفرحت أسماء جدًا ومامتها.. وهدية الفرح لأسماء كان فيديو باسل.."

ووجهت الإعلامية المصرية الشكر في نهاية تدوينتها إلى باسل خياط على تصرفه الرائع، الذي تسبب في سعادة العروس، كما قامت بنشر الفيديو الذي أرسله الفنان السوري، بالإضافة إلى عدة صور للحظة مشاهدة العروس الفيديو، وسعادتها الكبيرة به.