شاهد ما فعله حراس كريستيانو رونالدو مع معجب حاول التقاط سيلفي مع الدون

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 نوفمبر 2017
شاهد ما فعله حراس كريستيانو رونالدو مع معجب حاول التقاط سيلفي مع الدون

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي لقطات فيديو لتعامل الحرس الشخصي للبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسباني مع أحد معجبي الدون؛ حيث قاموا بإبعاده عن لاعب الكرة الشهير بطريقة "فظة"، حسب تعبير مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

30 صورة تجعل كريستيانو رونالدو محط سخرية رواد السوشيال ميديا بسبب هذه اللقطة!

فعقب وصول كريستيانو رونالدو مع فريقه ريال مدريد إلى أحد الفنادق في قبرص، قبل مواجهة أبويل نيقوسيا في دوري أبطال أوروبا، وخلال نزول لاعبي النادي الملكي ومعهم رونالدو من الحافلة ودخولهم الفندق، حاول أحد المعجبين الوصول إلى كريستيانو، إلا أن الحرس الشخصي للاعب منع الرجل بالقوة، حسبما نشرت صحيفة "الماركا" الإسبانية.

وظهر في الفيديو، الذي تم تداوله على نطاق واسع، اقتراب أحد الأشخاص من كريستيانو رونالدو وهو يحمل هاتفه ويخطط لالتقاط صورة بطريقة "السيلفي" مع الدون، إلا أن 4 من الحراس الشخصيين للاعب ريال مدريد قاموا بالهجوم على الرجل وإبعاده بطريقة عنيفة.

صور: مجنون كريستيانو رونالدو.. سافر إسبانيا 5 مرات وأنفق آلاف الدولارات

وكان محل الاستهجان للموقف هو رد فعل كريستيانو رونالدو الذي تابع سيره دون أن يلتفت للرجل، وعقد متداولو الفيديو مقارنة بين موقف كريستيانو وموقف مشابه حدث مع الأرجنتيني لونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني؛ حيث أبعد حراسه الشخصيون أحد الأطفال أراد التصوير معه، فتدخل على الفور ودعا الطفل للحضور مرة أخرى وقام بالاتقاط الصورة معه.