شاهدوا احتفالات دول العالم بالعام الجديد 2017.. أيهم أكثر إبهاراً؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2017 آخر تحديث: الإثنين، 02 يناير 2017
احتفالات دول العالم برأس السنة 2017

احتفلت جميع دول العالم منتصف الليلة الماضية بالعام الميلاد الجديد 2017 وسط فعاليات مبهرة، طغت على كل الأحداث التي مر بها العالم في 2016.

وتميزت احتفالات دول العالم برأس السنة 2017، باستخدام الأضواء المبهرة الخلابة، إضافة إلى إطلاق الألعاب النارية في السماء وهو ما خلق أجواء بهيجة وأحال الظلام إلى نهار.

وكان لكل دولة طابع خاص في احتفالاتها بالعام الجديد 2017، إنطلاقا من تراثها وعاداتها وتقاليدها، وإن اتفق الجميع على استخدام الألعاب النارية بمختلف أشكالها وألوانها.

وشهدت معظم الدول تواجد أمني مكثف وسط إجراءات أمنية مشددة لتأمين الاحتفالات عام 2017، تلافيا لوقوع أي أعمال من شأنها تعكير صفو الأجواء الاحتفالية.

وشارك الملايين حول العالم في هذه الاحتفالات التي امتدت للساعات الأولى من صباح أول أيام العام الجديد وهو الأمر الذي عززه حصول غالبيتهم على إجازة في أول يناير.

واحتفى عدد من الدول العربية بقدوم العام الميلادي الجديد، عن طريق الحفلات الغنائية لأشهر نجوم الفن، إضافة إلى استخدام الأضواء الليزرية والألعاب النارية.

وفي الدول الأوروبية، تم استخدام الألعاب النارية في ساحات الاحتفال الرئيسية وسط أبرز معالم هذه الدول بتواجد عشرات الآلاف من المواطنين والسياح.

أما في الدول الأسيوية، فكانت العروض الشعبية التراثية هي السمة الغالبة على الطابع الاحتفالي في هذه الدول وشارك فيها عدد كبير من الفنانين والعارضين.

ونستعرض في الألبوم المرفق أعلى المقال، مجموعة من الصور من شتى بقاع الأرض، لاحتفالات دول العالم برأس السنة 2017.