شراكة بين كرتون نتورك ومعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة2020

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 مارس 2020
شراكة بين كرتون نتورك ومعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة2020

شراكة بين كرتون نتورك ومعرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة2020

الشراكة تتضمن ظهور أشهر شخصيات كرتون نتورك واستعراض أفلامها خلال الحدث

دبي، 5 مارس 2020: أبرمت كرتون نتورك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا شراكة مع معرض الشرق الأوسط للأفلام والقصص المصورة 2020، لإقامة عدد من عروض كرتون نتورك الشهيرة والمحبوبة في دبي خلال دورة العام الجاري من الحدث الأبرز والأكبر والمخصص لأشهر إبداعات الأفلام والقصص المصورة والمتحركة والألعاب والعروض السينمائية والتليفزيونية.

استعدوا لاغتنام فرصة الالتقاء بأبطالكم الخارقين مثل بن 10، ودي سي سوبر هيرو جيرلز، جنباً إلى جنب مع عدد من الشخصيات التي لا تنسى. قوموا بارتداء أزياءكم المناسبة للمغامرة، وانضموا إلى حفلنا في الفترة من 5 – 7 مارس بقاعات زعبيل 1 – 3 بمركز دبي التجاري العالمي.

تمتعوا بمشاهدة عروض كرتون نتورك المفضلة لديكم، بما فيها عروض وقت المغامرة، وبن 10، ودي سي سوبر هيرو جيرلز، على مدار الأيام الثلاثة. تبدأ عروض يوم 6 مارس الساعة 12:30 وحتى 1:30 ظهراً، ومن الساعة 12:00 حتى 1:00 ظهراً يوم 7 مارس.

لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بعروض الحدث السنوي الكبير المخصص للصغار والكبار الراغبين في عيش تجربة الاحتفال بأبرز العروض الجماهيرية.

-انتهى-

نبذة عن كرتون نتورك:

كرتون نتورك هي العلامة العالمية الترفيهية في مؤسسة تيرنر وشبكة الرسوم المتحركة رقم 1 في الولايات المتحدة الأميركية حيث تقدّم الأفضل من المحتوى الأصلي للأطفال والعائلات ببرامج فتيات القوة، بن 10، وقت المغامرة، عالم غامبول المدهش ووقت المغامرة. تعرض برامج شبكة كرتون نتورك في 192 بلداً وفي أكثر من 400 مليون منزل، وهي معروفة بريادتها في الابتكار ونهجها في جذب وإلهام الأطفال في مجالي الإبداع والتكنولوجيا. مبادرتها الاجتماعية " كن صديقي" وهي حملة ضد التنمر، مصدر غالباً ما يستخدمه الأطفال والكبار الذين يبحثون عن سبل يمكن أن تساعدهم في التعامل مع مشكلة التنمر المستمرة.