شركة أوفيتشيني بانيراي تشارك في الدورة السابعة من "معرض دبي العالمي للقوارب 2016

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2016
شركة أوفيتشيني بانيراي تشارك في الدورة السابعة من "معرض دبي العالمي للقوارب 2016

تشارك أوفيتشيني بانيراي في معرض دبي العالمي للقوارب 2016 بصفتها "الشريك الداعم" لهذا الحدث والذي يعتبر الاول في منطقة الشرق الاوسط وشمال أفريقيا في قطاع الصناعة البحرية الفاخرة، الترفيه وأسلوب الحياة. يُذكر بأن معرض دبي العالمي للقوارب يحتفل هذا العام بالذكرى الـ23 على تأسيسه، وهو يُقام في الفترة الممتدة بين 1 و5 مارس في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في الميناء السياحي.

وتعكس مشاركة بانيراي في هذا المعرض صلتها القوية بعالم البحر وشغفها بإبتكار الساعات العالية الدقة، فهي بالتأكيد إمتداد طبيعي لتراثها الغني وعلاقتها بالبحر التي تعود لثلاثينيات القرن الماضي، أي عندما بدأت بانيراي بتزويد البحرية الملكية الإيطالية بأجهزة الدقة المتطوّرة المخصصة للإستخدام العسكري تحت الماء.

وبصفتها "الشريك الداعم" لهذا الحدث، سوف تتواجد بانيراي في "مجلس كبار الشخصيات" مساهمة في خلق أجواء بحرية مستوحاة من تحدي بانيراي لليخوت الكلاسيكية، السباق الدولي الرائد الذي ترعاه بانيراي منذ العام 2005 والمخصص للمراكب الكلاسيكية والقديمة الطراز. وفي هذه المناسبة، سوف تسنح الفرصة أمام كبار الشخصيات وهواة الساعات للإطلاع على أحدث إصدارات بانيراي من الساعات المتطوّرة والتي كانت قد أطلقتها في يناير 2016 خلال فعاليات الصالون العالمي للساعات الراقية في جنيف.

كذلك، يوفر معرض دبي العالمي للقوارب منصة إقليمية مثالية لعرض أحدث الإصدارات في عالم الملاحة. من هنا، يجتذب هذا المعرض حشداً إقليمياً كبيراً من خبراء المراكب، ومحبي البحر وهواة الجمع، وأولئك الذين يجتمعون لإكتشاف وتجربة أحدث ما تقدّمه الصناعة البحرية.

مما لاشك فيه، تأتي مشاركة بانيراي في هذا الحدث البارز لتعزز من تراث وارتباط الشركة الطويل الامد بالبحر كما تؤكد على موقعها المميز في صناعة الساعات الرياضية العالية الجودة.