شركة تصنيع سيّارات عالمية ترعى رسميًا فريق للعبة فيديو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2017
شركة تصنيع سيّارات عالمية ترعى رسميًا فريق للعبة فيديو

إن قمنا بالعودة في الزمن إلى عشرة أعوام مضت، من الصعب أن نتخيل بأن مجموعة من الشباب في إحدى مقاهي الإنترنت يقومون بلعب Counter-Strike قد يمتلكون الفرصة في المستقبل القريب للحصول على دعم واحدة من أفخم شركات تصنيع السيارات عالمياً. الآن وفي 2017، هذا الأمر أصبح واقعاً.

كشفت شركة Audi عن تجديدها لعقد رأينا بوادره أوائل العام الحالي حينما أبرمت الشركة صفقة مع فريق CS: GOالدانيماركي الأفضل Astralis بقيمة $750,000 دولار، والآن، سيتموضع شعار الشركة على قمصان الفريق كالراعي الرسمي له لتصبح Audi مُصنعة السيارات الأولى التي تقوم بدخول عالم الرياضات الإلكترونية بهذه الطريقة.

سيتم تقديم القميص الجديد خلال حدث معجبين ضخم تتم إقامته في العاصمة الدانيماركية كوبنهاغن غداً. على الرغم من أنها ليست المرة الأولى لشعار Audi، إلا أن الصفقة هذه المرة ستستر لفترة طويلة لا نعلم تفاصيلها بعد. استطاع لاعبوAstralis في المرة السابقة الفوز ببطولة ELEAGUE Major، والآن يأملون بتكرار هذا النجاح من جديد.

الصفقة لن تأتي دون فوائدها بالنسبة ل Audi بالطبع، ففي المرة الماضية حصلت الشركة على إعلان وصل إلى أكثر من 12 مليون بث مباشر ومشاهد تلفزيوني عبر ELEAGUE، وهي أرقام تأمل Audi بمشاهدتها من جديد عبر هذا العقد الدائم مع الفريق.

“الرياضات الإلكترونية هي حقل مُثمر جداً للشركات التي تقوم بمحاولة فهم هذا المجال. الرياضات الإلكترونية كوسط ترفيهي شغوف تُعد منفذاً إلى الجمهور صغير السن والذي أصبح أكثر فأكثر مقاومة للوسائل التقليدية. طرق التواصل القديمة لا تعمل مع هذا الجمهور وإن أردت التفاعل مع هذه المجموعة، عليك أن تعني شيئاً بالنسبة لهم، عليك أن تكون صادقاً بهويتك واحترام ما يفعلونه في نفس الوقت” تحدث المدير التنفيذي لشركة RFRSH Entertainment المالكة لفريق Astralis.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة