شركة تقدم وظيفة يحلم بها نصف سكان كوكب الأرض

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 فبراير 2019
شركة تقدم وظيفة يحلم بها نصف سكان كوكب الأرض

تدرس شركة  رويال كاريبيان البحرية تعيين أحد موظفيها، أو اختيار أحد الأشخاص من خارجها، في وظيفة يسعى إليها الكثير من البشر على هذا الكوكب، وهي السفر والترحال وخوض المغامرات، بطريقة فاخرة.

حيث يجرى البحث حاليًا من خلال لجنة خاصة في الشركة، عن الشخص المحظوظ الذي سيحصل على 6 آلاف جنيه إسترليني حوالي 7800 دولار، في مقابل السفر حول العالم مدة 3 أسابيع، لزيارة أجمل الشواطئ والأماكن في العالم، ونشر صور وفيديوهات على حسابه الشخصي وعلى الحساب الرسمي للشركة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
رحلة الموظف تشمل استكشاف مدينة أوساكا اليابانية المبهرة، التجول في المياه البيضاء بين المضائق النرويجية ذات المنظر الطبيعي الخلاب، زيارة الأنهار الجليدية في ألاسكا، بالإضافة إلى أهم المناطق الحضرية حول العالم، من بينها بعض المدن العربية مثل مدينة دبي، وبعض المدن الأوروبية.

إلى جانب ذلك سيصبح الموظف المحظوظ واحداً من أوائل الذين يضعون أقدامهم في جزيرة الشركة الخاصة والجديدة كوكو كاي، التي ينتظرها عشاق السفر والسياحة لتفتح أبوابها رسميًا في مايو القادم 2019.

والأمر سيتم بمنتهى البساطة، كل ماعليك أن ترسل سيرتك الذاتية للشركة، أو تحضر في مقرها لاعتماد النموذج الخاص بك، ومن ثم تحصل على مقابلة للتعرف عليك.

والأهم من ذلك أن تمتلك حسابًا على الإنستغرام، وذلك بدءاً من أول شهر مارس.

كل هذا بهدف نقل الصورة الكاملة لركاب سفن رويال كاريبيان، وما يمكن أن يحصلوا عليه خلال الرحلة الفاخرة.


وصرح المتحدث الرسمي لمكتب شركة رويال كاريبيان: "نبحث عن متعطش للمغامرة، يتمتع بقدرة فريدة على التقاط اللحظات النادرة والقصص المميزة، في مشاركات بسيطة على الموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام".

وأوضح: "نقدم بالفعل عدد هائل من التجارب المذهلة لعشاق السفر والسياحة، تجارب لا تحدث سوى مرة في العمر، ابتداءً من الرحلات البحرية إلى التجديف في المياه البيضاء وركوب المناطيد".

وسيساعد الموظف الجديد بعض مشاهير العالم، مثل المغني "جيمس ماكفي"، الذي صرح في وقت سابق أنه متحمس للغاية لعمل الموظف الجديد ومع رويال كاريبيان، ويرى أن الشركة البحرية تعطي فرص لاتعوض للشباب حول العالم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا