شركة تقنيات عالمية تجلب eSports للألعاب الأولمبية الشتوية 2018

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 نوفمبر 2017
شركة تقنيات عالمية تجلب eSports للألعاب الأولمبية الشتوية 2018

كشفت شركة التقنيات المعروفة Intel في الأمس عن خططها لجلب تجارب اللعب المميزة إلى PyeongChang إلى أرض أولمبياد ألعاب الشتاء Olympic Winter Games 2018، حيث ستقيم عدداً من الفعاليات بدعم من اللجنة الأولمبية العالمية IOC.

ستجلب Intel تجربتان اثنتان إلى كوريا، بيونغ تشانغ في 2018 تتمثلان في بطولات Intel Extreme Masters لعناوينStarCraft II إضافة إلى Steep Road to the Olympics، وهي اللعبة المرخصة الرسمية لألعاب الشتاء الأولمبية من تطوير Ubisoft.

Intel Extreme Masters PyeongChang ستأتي امتداداً لعلامة Intel Extreme Masters (IEM) الفارقة في عالم الرياضات الإلكترونية وبالشراكة مع منظمة ESL. المشاركة مفتوحة لجميع اللاعبين أينما كانوا حول العالم عبر تصفيات الإنترنت والتي ستبدأ في شهر نوفمبر الحالي. ستشهد البطولة أيضاً حدثاً حياً للتصفيات الصينية في ديسمبر ينجم عنه تأهل أحد الفائزين للانضمام إلى المتنافسين الآخرين في PyeongChang ضمن الفعاليات السابقة لألعاب الشتاء الأولمبية في فبراير.

ستأخذ Intel على عاتقها أيضاً جلب تجارب لعب تفاعلية داخل القرية الأولمبية للحاضرين والرياضيين وذلك مع مقصورات للعبة “Steep Road to the Olypmics”. ستتاح الفرصة للزوار بالمشاركة في حدث خاص يتم مشاركة تفاصيله لاحقاً هذا الشهر.

“لقد قامت Intel بدفع حدود الرياضات الإلكترونية لما يزيد عن عقد وهدفنا هو في جلب الرياضات الإلكترونية إلى جميع الأحداث الرياضية العالمية. من الفعاليات المؤهلة إلى بطولات IEM في PyeongChang، نحن نرى هذه الخطوة مهمة في إعطاء المزيد من الأشخاص حول العالم فرصة تجربة متعة الرياضات الإلكترونية.” تحدث Gregory Bryant مدير فرعClient Computing Group في مؤسسة Intel.

“نحن فخورون بشراكتنا مع Intel في هذه المنافسات في PyeongChang في الفعاليات السابقة لألعاب الشتاء الأولمبية 2018. بالمتابعة من القمة الأولمبية في الأسبوع السابق، ستستمر IOC باستكشاف علاقات الرياضات الإلكترونية مع الحركة الأولمبية. هذه هي البداية لمستقبل مشوق ونحن مهتمون برؤية كيف ستجري هذه التجربة” تحدث أحد ممثلي الهيئة الأولمبية Timo Lumme.

جميع المباريات سيتم نقلها على منصات Olympic Channel الرقمية إضافة لشركاء وقنوات أخرى سيتم الإعلان عنها قريباً، حيث ستتاح الفرصة لجميع المعجبين حول العالم بمشاهدة هذه الفعاليات والتي تُعد خطوة أولى لمستقبل يجمع الرياضات الإلكترونية والألعاب الأولمبية سوية.