شركة شبكات تلفزيونية فرنسية تعلن عن بطولة جديدة بمشاركة ستة فرق

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2017
شركة شبكات تلفزيونية فرنسية تعلن عن بطولة جديدة بمشاركة ستة فرق

صرحت اليوم شبكة C8 الفرنسية عن إطلاق بطولة جديدة محلية E-SPORTS EUROPEAN LEAGUE ، برعاية الشركة المالكة لهذه الشبكة CANAL+ ، للعبة كاونتر-سترايك: جلوبال أوفينسيف.

سوف يشارك في فعاليات البطولة ستة فرق، جميعهم من فرنسا عدا فريق واحد من الدانمرك، على جائزة مالية تم تحديدها بقيمة 24 ألف دولار.

هذا وبسبب تصنيفات مكتب PEGI 18 للتقييم العالمي، فسوف تأخذ البطولة مجرياتها في وقت متأخر من الليل، ولكن سوف تتوفر على قناة لمشاهدتها من قبل العامة.

لدينا ضمن مجموعة الفرق المشاركة العديد من الأسماء المحلية القوية مثل EnVyUs Academy و Ionic التشكيلة السابقة لفريق MeMyself&I وغيرهم، بينما ينضم إلى الفرق الفرنسي فريق North Academy الدانمركي، وهو الفريق الوحيد المشارك في البطولة المختلف والبعيد عن أصول فرنسية.

هذا وتبين أن البطولة سوف تستمر حتى عشرة أسابيع وتبدأ في 24 من سبتمبر، وإليكم القائمة الكاملة للفرق المشاركة :

 EnVyUs Academy  Ionic
 aAa  dizLown
 ARES  North Academy

أما بالنسبة لتوزيع الجائزة المالية فقد تم التصريح عن التفاصيل الرئيسية بخصوصها، وهو كالمتوقع سوف يتم توزيعها على المراتب الأربعة الأولى فقط في فعاليات البطولة، أي نحو نصف الفرق المشاركة تقريباً سوف تخرج منتصرة نوعاً ما في هذه البطولة المحلية، وإليكم الآن الجوائز المالية التي ستحصل عليها الفرق حسب ترتيبهم :

1. ~$12,000 لصاحب المرتبة الأولى
2. ~$6,000 لصاحب المرتبة الثانية
3-4. ~$3000 لصاحب المرتبة الثالثة والرابعة.