صراع البقاء يستمر مع المرحلة التالية من بطولة ELEAGUE Major 2018

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2018
صراع البقاء يستمر مع المرحلة التالية من بطولة ELEAGUE Major 2018

الطريق نحو كأس النجومية الأول للعام الجديد بات مقتصراً اليوم على مجموعة من أشهر الأسماء في بطولات الرياضات الإلكترونية، ونراهم اليوم مجتمعين معاً في بطولة ELEAGUE Major 2018.

افتتحت البطولة أبواب المرحلة التالية من مراحلها الرئيسية بعد انتهاء مرحلة Challengers Stage منذ أيام قليلة في 15 من يناير الحالي، والتي شارك بها 16 فريق بعد تقسيمهم إلى أربع مجموعات. جميع الفرق التي قامت بتسجيل ثلاثة انتصارات في هذه المرحلة قد انتقلت إلى المرحلة التالية من البطولة وهي ما يعرف باسم Legends Stage، والتي تشتمل أيضاً أفضل ثمانية فرق (حسب الترتيب النهائي) من بطولة PGL Major Krakow. يمكنكم التعرف على المزيد من التفاصيل التنظيم الجديد لبطولات CS: GO Major من خلال العودة إلى المقال الماضي عن البطولة.

الآن، لدينا في مرحلة Legends Stage 16 فريق تعتبر من ذروة الفرق العالمية والتي أثبتت جدارتها في المرحلة السابقة بفضل الانتصارات المتتالية، كما وقد بدأت فعاليات هذه المرحلة بالفعل منذ يوم البارحة 19 يناير وانتهت الدفعة الأولى من المباريات بين هؤلاء الفرق بتفوق نصفهم ليصل للمراتب الأولى ونصفهم الأخر في الأسفل بسبب الخسارة.

الانتصار الأول في هذه المرحلة كان لفريق Vega Squadron بعد تفوقه على العملاق المعروف North بنتيجة 16-10 في خريطة Overpass. سجل بعدها فريق Quantum Bellator Fire الفوز الثاني في مباراته المفاجئة ضد فريق Virtus.proعلى أرض Cache لتنتهي بنتيجة 16-3.

الانتصارات السهلة والسريعة استمرت مع المباراة التالية في هذه المرحلة من البطولة، وكانت من نصيب فريق Team Liquid في مباراة ضد فريق BIG ضمن خريطة Inferno التي انتهت بنتيجة 16-5. بينما التقط الفريق العالمي FaZe بعدها فوزه بهزيمة خصمه fnatic في خريطة Cache وبنتيجة 16-8.

كانت بداية فريق mousesports ممتازة أيضاً في مرحلة Legends Stage، حيث استطاعو تجاوز غريمهم Astralis في مباراة صادمة وربما ذات النتيجة الأكبر في تاريخ البطولة 16-2 على خريطة Cache. فوز كاسح آخر كان من نصيب فريق G2 Esports بفضل انتصاره على منافسه الأمريكي Cloud9 في خريطة Cache بنتيجة 16-8.

لم يكن القادم القوي إلى الساحة Gambit بعيداً عن الفرق التي وضعت نفسها في الطرف الأعلى بين الأسماء المنتصرة، فقد أظهر الفريق أداء مذهل في مباراته ضد Natus Vincere التي انتهت بنتيجة 16-5 على خريطة Nuke. بينما حقق فريق SK Gaming فوزاً متوقعاً بعد مباراة قوية مع Space Soldiers انتهت بنتيجة 16-13 في خريطة Mirage.

ما هي الدفعة التالية من المباريات؟

تم التصريح رسمياً من قبل ELEAGUE عن الموجة الثانية من مباريات مرحلة Legends Stage، وسوف تشتمل على قسمين، الأول عبارة عن مباريات بين كافة الفرق الخاسرة في الموجة الأولى، والقسم الثاني بين جميع الفرق المنتصرة.