صراع العروش يعود الصيف القادم وبسبع حلقات فقط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2016
صراع العروش يعود الصيف القادم وبسبع حلقات فقط

أعلنت شركة HBO المنتجة للمسلسل التليفزيوني الشهير صراع العروش، أن الموسم القادم (السابع) سيتأخر عرضه حتى الصيف القادم وبأنه سيحتوي على 7 حلقات فقط، أي أقل من المواسم السابقة بثلاث حلقات.

وكان قد أعلن بالأمس مدير البرامج بشركة HBO كاسي بلويز أن الموسم السابق قد انتهي بحلول موسم الشتاء في المسلسل، لذا رأي المنتجان المنفذان دافيد بينيوف ودي بي وايس أن الخط الدرامي للموسم القادم يفضل أن يبدأ تصويره في وقت متأخر عن المعتاد، وبالتحديد عندما تتغير حالة الطقس مع تغيير المواسم.

وعلى ما سبق أعلن بلويز أن الموسم القادم لن يعرض في وقته المعتاد خلال الربيع، وأن هذا التأخير سيضطر الشركة للبدء في عرض المسلسل مع حلول موسم الصيف.

وكان قد أعلن بينيوف ووايس في وقت سابق من هذا الشهر، أن تصوير الموسم سيتأخر بسبب حالة الطقس، حيث أن الطقس المشمس سيتعارض مع الخط الدرامي للمسلسل الذي انتهى موسمه السابق مع حلول فصل الشتاء.

في سياق آخر أعلن بينيوف أن الموسم القادم سيحتوي على 7 حلقات فقط بدلاً من 10 حلقات كما هو معتاد في المواسم السابقة، وقال أن المسلسل لا يتبقى له سوى 15 حلقة في المجمل، مما يعني أن الموسم الأخير والذي سيكشف عن الفائز بالعرش الحديدي سيشمل حوالي 8 حلقات فقط.