صور أبرز صيحات الملابس الرجالي لربيع 2017

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 يوليو 2016 آخر تحديث: الإثنين، 04 يوليو 2016
موضة ربيع 2017

لاشك أن الاهتمام بموضة الملابس الرجالي المختلفة، دائما ما تحتل مكانة متقدمة لدى العديد من الأوساط ولا يخفت هذا الاهتمام ولو للحظة واحدة، بالرغم من تنوع الأنماط وتغيرها بصورة دائما وإطلاق موضات غريبة وغير مناسبة للبعض في أحيان كثيرة.

وهناك العديد من الحسابات على مواقع التواصل الاجتاعي ومواقع الإنترنت التي تفرد مساحات واسعة لكل ما هو جديد في عالم موضة الرجل وأناقته.

وانتهت الآن معظم عروض الأزياء الكبرى في مختلف أنحاء القارة الأوربية العجوز، وقام المهوسون بالموضة الرجالي باستعراض مختلف التصميمات التي سوف تطلق للجمهور في ربيع العام المقبل 2017.

وبالطبع ليس كل ما هو جديد ويساير الموضة يتناسب مع الجميع، فهناك اعتبارات عديدة لاختيار الشخص لأنماط الملابس الملائمة له، أبرزها شخصيته ومكانته الاجتماعية وفئته العمرية والمظهر الذي يود أن يتواجد به في مختلف المناسبات.

ويعتمد مصممو الأزياء الغربيين على تصميمات غير تقليدية، ربما يراها البعض غير مناسبة على الإطلاق، في حين يرى آخرون أن هذه التصميمات هي خلاصة الحقبة الزمنية التي نحيا فيها الآن والتي تنعكس أدواتها على كل شيء حتى الملابس.

ولكن كما يقال «لو لا اختلاف الأذواق لبارت كل السلع» وهو ما يعني أن مسألة الاختلاف هنا صحية وضرورية، وهو ما يلعب عليه المصممون، فمهما كان التصميم غريبا سيجد من يفضله دون غيره وبالتالي لن يكون هناك أزمة في تنوع وتزايد أنماط الملابس وتعدد أشكالها وألوانها.

ومن المقرر أن تستحوذ أنماط جديدة وغريبة على أذواق الأزياء الرجالية في العام المقبل والتي تأتي في مقدمتها البدل ذات الحجم الكبير والمقاسات الواسعة، السراويل الفضفاضة، والكثير من الأزياء التي تتضمن رسومات وطباعة ذات أشكال مختلفة ويمكن التعرف على كل هذه الأنماط من خلال الألبوم المرفق أعلى المقال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة