صور أحدث الوجهات السياحية في دبي.. عربات طعام على النمط الغربي!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أغسطس 2016
صور أحدث الوجهات السياحية في دبي.. عربات طعام على النمط الغربي!

تستعد إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، لاستقبال أحدث وجهاتها السياحية، على غرار الدول الغربية، حيث تتمثل في منطقة تعج بعربات الطعام الفاخر.

وقد افتتحتذ  «لاست إكزت»، الوجهة الدائمة لشاحنات الطعام الفاخر الأولى من نوعها في الإمارات والتابعة لشركة مراس، بشكل رسمي هذا الأسبوع.

وتتخذ هذه الوجهة العصرية موقعاً متميزاً على شارع الشيخ زايد في جبل علي، وتضم مطاعم متميزة بقوائم طعام خاصة ضمن مفهوم عربات تقديم الطعام الفاخر.

ويوفر المفهوم الجديد المعتمد على التصاميم الغربية وكلن بقالب جديد، من خلال استخدام قطع خاصة بالمركبات عبر جميع مكوناته ومناطقه العامة، خيارات إضافية لتناول الطعام للسائقين والركاب على الطريق من أبوظبي إلى دبي.

وتقدم هذه الوجهة المتميزة خيارات الطعام داخل المطعم أو شراء الوجبات من السيارة، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة الشهية المستوحاة من المطبخ اللاتيني، وأنواع مختلفة من الأطباق العالمية والشرق أوسطية، والأمريكية والإيطالية وكذلك المقاهي الشعبية.

ويعتبر «لاست إكزت» هو المشروع الرابع الذي تقيمه مراس في المنطقة، حيث قدمت الشركة القابضة، التي تتخذ من دبي مقراً لها وتمتلك عمليات تشغيل وأصولاً في مختلف أنحاء دولة الإمارات، وجهات مبتكرة لأنماط المعيشة وهي سيتي ووك، و«ذا بييتش»، وبوكس بارك.

وتمثل هذه الوجهة الجديدة لكثيري التنقل، محطة متميزة لتناول الطعام، حيث تعمل مراس على تعزيز التزامها بتوفير خيارات فريدة في دبي، وتقدم أبعاداً وخبرات جديدة من شأنها تقديم تجارب خلاقة وسبّاقة في دبي.

ويضم المشروع أكثر من 10 عربات للطعام إلى جانب عدد من المتاجر ومنطقة لعب الأطفال، وأماكن لوقوف السيارات، ودورات مياه مجهزة وأجهزة صراف آلي.

كما أن طريقة غسل اليدين، فريدة من نوعها وهي مستوحاة أيضا من بيئة المكان وتشكل خروجاً عن المألوف في تصاميم دورات المياه التي اعتدنا عليها في الإمارات، ولكنها طريفة وتعجب مرتادي مجمع عربات الطعام، حيث أن الأحواض عبارة عن إطارات سيارات والصنابير ما هي إلا آلة تمويل السيارات بالوقود.