صور القطة المحظوظة.. تعرفوا على أغنى قط بالعالم ثروته 200 مليون دولار

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 فبراير 2019 آخر تحديث: الأحد، 31 مارس 2019
صور القطة المحظوظة.. تعرفوا على أغنى قط بالعالم  ثروته 200 مليون دولار

تعتبر القطة شوبيت Choupette الأكثر شهرة في عالم الموضة حيث ارتبط اسمها باسم مصمم الأزياء الشهير كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld، وقد حصل القط طوال 8 سنوات على حياة مليئة بالرفاهية.
فالطعام يُقدم له في أطباق من الفضة كما يسافر على متن طائرة خاصة، وقبل وفاة مصمم أزياء شانيل Chanel بسنوات حرص على أن تستمر حياة القط  شوبيت على نفس المستوى من الرفاهية، وبذلك أصبحت القطة المحظوظة وريثة لواحد من أشهر مصممي الأزياء في العالم.

تبلغ ثروة القطة شوبيت 200 مليون دولار أمريكي، هذا بجانب أن القطة الثرية تمتلك ثروة خاصة بها تبلغ قيمتها 3.4 مليون دولار حيث جمعت الثروة بعد مشاركتها في حملات دعاية عالمية لشركات سيارات ومستحضرات تجميل.
الجدير بالذكر أن القط شوبيت يتمتع بحياة غاية في الرفاهية فلها خدم خاص بها، وتهتم بمظهرها الخارجي باستمرار من خلال جلسات عناية بالأظافر أسبوعية.
أما عن السر وراء هذه الحياة التي حظت بها شوبيت أن كارل لاغرفيلد كان يعتقد أنها مثل الإنسان تمامًا وأكد في أكثر من مناسبة أنها مركز عالمه، لذلك كان يرفض دائمًا مشاركتها في حملات إعلانية لطعام القطط.

الجدير بالذكر، أن الأبن الوحيد لكارل لاغرفيلد البالغ من العمر 10 سنوات سيشارك بالنصيب الأكبر في ثروة والده مصمم الأزياء العالمي.
وكان كارل قد توفى بعد نقله إلى المشفى بعدة أيام، ويبلغ إجمالي ثروته 11.7 مليار دولار.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا