القهوة المفضلة لمشاهير هوليوود والتي لا يكتمل يومهم إلا بشربها

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 سبتمبر 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
القهوة المفضلة لمشاهير هوليوود والتي لا يكتمل يومهم إلا بشربها

تحظى القهوة بشعبية كبيرة بين نجوم ونجمات هوليوود، حيث كثيرًا ما تنجح الكاميرات في تصويرهم وهم خارجين من مقاهي معروفة، أو سائرين في الشوارع، حاملين في أيديهم قهوتهم المفضلة والتي لا يكتمل يومهم إلا بشربها.

ومع الاحتفال باليوم العالمي للقهوة، نستعرض في هذا الألبوم أنواع القهوة المفضلة لمشاهير هوليوود.

نجوم هوليوود الذين يعشقون القهوة

وهناك العديد من نجوم ونجمات هوليوود الذين يعشقون تناول القهوة كما هي أو بإضافة أقل المكونات إليها، حتى يستمتعوا بمذاقها، مثل بين أفليك الذي يُعتبر من أكبر عاشقي القهوة الأمريكية المثلجة، وجينيفر أنيستون التي لا تتناول إلا القهوة السادة، وجيسيكا ألبا التي تُفضل شرب القهوة ممزوجة بزيت جوز الهند.

نجمات هوليوود العاشاقات للاتيه

وتعتبر اللاتيه بمختلف أنواعها من أنواع القهوة المفضلة للعديد من نجمات هوليوود، مثل رينيه زيلويجر التي تحب اللاتيه بقرع العسل، وريز ويرزسبون التي تُفضل اللاتيه بلبن الصويا، فيما تحب تايلور سويفت شرب اللاتيه بالكراميل، بينما اللاتيه بالنعناع هو مشروب جيجي حديد المُفضل.

قهوة مشاهير هوليوود المفضلة

وهناك أيضاً العديد من مشاهير هوليوود الذين يهوون تناول أنواعاً أخرى من القهوة، مثل بريتني سبيرز التي يُعتبر الفرابتشينو هو مشروبها المُفضل، ونيكول كيدمان التي تحب تناول الكابيتشينو بثلاث طبقات من القشدة، ومايلي سايرس التي تُفضل الموكا البيضاء منزوعة الدسم.