صور حذاء محمد صلاح الفريد من نوعه.. وهذه الكلمات العربية تزينه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يونيو 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 يونيو 2018
صور حذاء محمد صلاح الفريد من نوعه.. وهذه الكلمات العربية تزينه

خطف حذاء محمد صلاح الرياضي الأنظار فور أن أعلن نجم منتخب مصر عن ارتدائه له فور انطلاق منافسات كأس العالم لكرة القدم "روسيا 2018"، كونه فريداً من نوعه ولن يحصل على حذاء مماثل أي لاعب آخر في البطولة.

شاهد أيضاً: فيديو تعرفوا على زوجة محمد صلاح في أقل من دقيقة واحدة

محمد صلاح نشر صورتين له بالحذاء الرياضي الأزرق من ماركة adidas وموديله الجديد " إكس 18 بلس" والذي ارتدى النجم المصري نسخته الأولى خلال منافسات كأس أندية أوروبا "تشامبيونز ليغ"، لكن تصميم حذائه لكأس العالم جاء فريداً كونه يتضمن كلمات باللغة العربية.

محمد صلاح

الحذاء كُتب عليه باللغة العربية "قوي بـ 100 مليون" تعبيراً عن طموحات الشعب المصري الذي يعشق كرة القدم ويعتبر محمد صلاح ابنه المدلل الذي سيحقق إنجازاً غير مسبوق في تاريخ كرة القدم المصرية مع زملائه لاعبي المنتخب.

محمد صلاح

وكتب النجم المصري تعليقاً على حذائه الفريد: "أرتديه لأجل 100 مليون مصري"، حيث قوبل منشوره بآلاف التعليقات التي تدعو له بالشفاء من إصابته بالكتف، وبالتألق في منافسات البطولة وتحقيق إنجاز لبلاده وإنجاز شخصي له.

الجدير الذكر أن منتخب مصري يلعب في الدور التمهيدي في مجموعة تضم السعودية وروسيا وأوروجواي، وسيخوض مباراته الأولى يوم الجمعة المقبل أمام منتخب أوروجواي.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا