مشاهير أدمنوا الزواج من الفنانات: بعضهم جمع بين اثنتين في وقت واحد!

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يونيو 2016 آخر تحديث: الأحد، 14 مارس 2021
مشاهير أدمنوا الزواج من الفنانات: بعضهم جمع بين اثنتين في وقت واحد!

العلاقات داخل الوسط الفني معقدة للغاية، فهناك زيجات تستمر سنوات طويلة في سعادة وهناك مشاهير لا يطيقون الاستمرار في علاقة لمدة طويلة.

والزواج داخل الوسط الفني منتشر للغاية، نظرا لقرب الفنانين من بعضهم البعض خلال الأعمال المختلفة التي يشاركون بها، كما أن زواج رجال أعمال من فنانات رائج بصورة كبيرة داخل الوسط الفني.

ولكن هناك رجال، يبدو أنهم قد أدمنوا الزواج من الفنانات، حيث إن بعضهم تزوج من إحدى الفنانات وانفصلا بعد فترة، وبدلا من أن تتجه أنظاره إلى طريق آخر والزواج من خارج هذا الوسط نظرا لتجربته الأولى التي لم تكلل بالنجاح، عاد مرة أخرى ليتزوج من فنانة أيضا.

وبعض الذين تزوجوا من فنانات للمرة الثانية، لم تكلل أيضا زيجاتهم بالنجاح وانفصلوا للمرة الثانية، إضافة إلى آخرين كانت لديهم من الشجاعة ما يستطيعون بها الزواج مرتين في وقت واحد ومن فنانتين أيضا وهو ما أثار الكثير من الجدل حينها.

كما أن هناك عدة روابط في هذه العلاقات أيضا، فهناك رجل أعمال تزوج من فنانة ثم انفصلا، ليتزوج من أخرى، وتعود الفنانة الأولى للزواج من فنان وينفصلا، ليقوم هذا الفنان بالزواج من فنانه أخرى وأيضا لم يكتب لعلاقتهما النجاح وانفصلا أيضا.

ونستعرض في هذا المقال والألبوم المرفق به في الأعلى، أبرز الزيجات المشاهير داخل الوسط الفني التي قام فيها رجال بالزواج من الفنانات عدة مرات وهو الأمر الذي يشبه الإدمان وعشق الفن وسيداته.