صور: لماذا يعتبر تصميم هاتف Honor 8X الأفضل؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 نوفمبر 2018
صور: لماذا يعتبر تصميم هاتف Honor 8X الأفضل؟

تتنافس شركات الهواتف الذكية حول العالم، في إنجاز تصميمات جديدة لهواتفها التى تطرحها مؤخرًا خاصة بعد احتدام المنافسة، ولكن الهاتف Honor 8x الجديد يمكنه جذب الناظرين بسهولة، فالأمر يكمن في التصميم الجذاب والذى يُعد الأفضل بين هواتف جيله التى طُرحت مؤخرًا، فعليك أن تنظُر وتُقارن بنفسك. 

تصميم هاتف Honor 8x 
استكمالًا للهواتف القوية ذات التصميم الرائع التى لا يضاهيها هاتف في السوق، دعمت Honor الهاتف الجديد بتصميم مُذهل اعتمدت فيه على شاشة بقياس6.5 بوصة، تتمتع بتقنية العرض الكامل، وتناسب قدره 91% بين حجم الشاشة والجهاز، هذا بالإضافة إلى تقنية CFO المتقدمة للشريحة وقائمة مطولة من الخصائص الرائعة.

شاهد ايضًا: Honor 8X هو الاختيار المثالي لمحبي ألعاب الموبايل

واستخدمت الشركة في صناعة الهاتف إطارًا معدنيًا متوسطًا مع هيكل من الزجاج 2.5D المزدوج لمظهر يوحي بالجمال، ويجعل من هذه الحالة ما يلفت نظر المستخدمين. 

ليس هذا فقط كل ما يخص تصميم الهاتف، بل قامت الشركة بإتقان عملية التدرج اللوني في تصميم الهيكل، من خلال 15 طبقة كاملة تعكس ألوان الطيف والضوء من مختلف الزوايا لتعطيه مظهرًا وملمسًا غاية في الأناقة والنعومة. 

هذا ويعتبر هذا الهاتف، أول هاتف ذكي يوفر جيلًا جديدًا بأكمله من نمط راحة العين، والذى يعتمد على مؤسسة TüV Rheinland وبإمكانه تقليل إشعاعات اللون الأزرق، والذى يصدُر من الشاشة، تجنبًا لإحداث إعياء لعين المستخدم.

تابع ايضًا: Honor 8X جهازك الأمثل لعام 2018: أفضل مميزات بأقوى سعر وأجمل تصميم

طرحت الشركة الهاتف الجديد بثلاثة ألوان جميلة للغاية هي الأزرق والأسود والأحمر.

ودعمته في نفس الوقت بذاكرة داخلية Rom بسعة 128 جيجابايت، بالإضافة إلى دعم الهاتف ببطاقة Micro Sd قابلة للتوسع حتى 400 جيجا بايت، ليس هذا فقط، فإن الهاتف يدعُم فتحة بطاقات Sim ثنائية. 

بالنسبة لبطارية الهاتف، وهي من أكثر الميزات التى يبحث عنها العملاء عند الشراء، فإن Honor ميزت هذا الهاتف بـ بطارية قوتها 3750 ملي أمبير، مزودة بتقنية ذكية لتوفير الطاقة، الأمر الذى يجعل البطارية تدوم لفترة تصل إلى يوم كامل عند الشحن لمرة واحدة فقط، هذا بخلاف أن البطارية الكبيرة تضمن للمستخدم الاستخدام المستمر دون انقطاع لفترة طويلة من الزمن.  

قد يعجبك: 5 أشياء تميز هاتف هونر8X.. تعرفوا عليها

ليس هذا فقط، بل اعتمدت الشركة في صناعة هاتفها الجديد، على دعمه بخاصية الذكاء الاصطناعي التى يمكنها أن تتعرف على أصوات الضجيج والأصوات العالية، في حالة وجود اتصال مع صاحب الهاتف، كوجوده في محطة قطارات أو في منطقة بها أصوات عالية، يمكن لتقنية الذكاء الاصطناعي التعرف على الضجيج في الخلفية وإزالته عن المكالمة، الأمر الذى يجعلك تنعم بمكالمة واضحة للغاية.

وأتاحت شركة Honor هاتفها الجديد Honor 8x بسعر 999 درهم إماراتي في الإمارات، 999 ريال سعودي ايضًا في المملكة العربية السعودية.