صور ليوناردو دي كابريو يظهر في الأولمبياد ويحصد ميدالية فضية!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور ليوناردو دي كابريو يظهر في الأولمبياد ويحصد ميدالية فضية!

نجح النجم الأمريكي ليوناردو دي كابريو هذا العام في الحصول على جائزة أوسكار أحسن ممثل، بعد أن ترشح لها لعدة سنوات دون جدوى.

وقد انتشرت صور مؤخرا لظهور النجم الأمريكي دي كابريو في دورة الألعاب الأولمبية الـ31 «ريو 2016» المقامة حاليا في البرازيل وحصوله على ميدالية أولمبية فضية في لعبة الرماية.

والحقيقة أن هذه الصور المنتشرة، لا تمت لصلة من قريب أو من بعيد بديكابريو، ولكنها تخص اللاعب الأمريكي برادي إليسون الذي حصد الميدالية الفضية في الرماية بالقوس والسهم.

وأثارت الصور المنتشرة كثير من الجدل، نظرا للشبه الشديد بين ليوناردو دي كابريو وبرادي إليسون، الذي قد يصل إلى حد التطابق وكأن الشخصين واحد أو شقيقين توأم.

ونشر مستخدمو موقع تويتر، صور للاعب والفنان بصحبة العديد من التعليقات الطريفة، حيث قال أحد المستخدمين: "الكثيرون لا يعرفون هذا ولكن الحقيقة أن برادي اليسون هو ليوناردو دي كابريو"، في حين كتب آخر "ليوناردو دي كابريو ينافس حاليا في الأولمبياد".

وأضاف أحد رواد تويتر "ربما سيقوم ليوناردو دي كابريو بدور برادي إليسون في فيلمه الجديد"، وكتب آخر "برادي إليسون عليه أن ينظر للمراة ويقول لا ارغب في الاستحمام من جديد جيلبيرت، حتى نجزم بما لا يدع مجال للشك بأنه ليس ليوناردو دي كابريو"، وهذه العبارة هي إحدى العبارات الشهيرة التي قالها دي كابريو في دور الفتى المعوق ذهنيا ايرني جرايب في فيلم «What's Eating Gilbert Grape» الذي عرض عام 1993 وقام ببطولته النجم جوني ديب.

وبرادي إليسون هو أحد النجوم الأمريكيين في رياضة رمي السهام، والمشاركة ضمن بعثة الولايات المتحدة في أولمبياد ريو 2016 هي المشاركة الأولمبية الثالثة لبرادي اليسون في تاريخه.

وقال إليسون في مقابلة صحفية سابقة له، عن منافسات أولمبياد ريو: "الأمر مهم للغاية بالنسبة لي لأنني أرغب بعد أن أتقاعد من اللعبة بأن اعرف بأنني أفضل من نافس فيها، ولكن هذا ليس الدافع الوحيد بالنسبة لي، أنا أحب اطلاق السهام وأحب المنافسة، ونعم أرغب في الفوز وأشعر بالاحباط عند الخسارة، أتمنى أن أتمكن من الاستمرار في إطلاق السهام لمدة 20 عام أخرى".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة