صور: معلومات لا تعرفوها عن كادوريم زوج ابنة الرئيس التونسي الأسبق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يناير 2019
صور: معلومات لا تعرفوها عن كادوريم زوج ابنة الرئيس التونسي الأسبق

تركزت الأنظار نحو نجم الراب التونسي كادوريم K2Rhym فور الإعلان عن زواجه من نسرين بن علي ابنة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي، خاصة مع نمط الحياة الفاخر التي يعيشها ويحرص على إبراز جوانبها عبر حساباته على مواقع السوشيال ميديا.. لينتشر السؤال: "من هو كادوريم؟"

كريم غرابي هو الاسم الحقيقي لنجم الراب التونسي كادوريم الذي هاجر إلى فرنسا وعمره 15 عاماً باحثاً عن النجاح من خلال عالم كرة القدم وليس الغناء كما يظن الكثيرون، حيث بدأ مشواره كلاعب كرة قدم في ألمانيا قبل أن يتجه إلى كتابة الأغاني، وفي 2004 بدأ مسيرته مع أغاني الراب بتعاقده مع شركة يونيفرسال، وعرف من وقتها باسم الشهرة "كادوريم_k2RHYM " ويحمل أول حروف اسمه "K " بعد مزجه بكلمة معناها "إلى النغمات والإيقاع".

بدأت شهرة كادوريم في العالم العربي عام 2008 وقع عقدا مع شركة "ميلودي" المصرية اللبنانية، وقدم عدة أغانٍ منها "الحقيقة"، بالإضافة لأغنية دويتو مع رولا سعد، ثم طرح عام 2012 أغنيته "NUMBER 1 "، ورشح عنها لجائزة MTV كأفضل مطرب بالشرق الأوسط والتي تتشابه كثيراً في فكرتها ومضمونها مع أغنية محمد رمضان "نمبر وان".

وفي عام 2015 حصل على جائزة أفضل مطرب هيب هوب، وقدم عدة أغانٍ، منها "القيصر" ودويتو مع سنوب دوج مغني الراب العالمي، كما تم تعيينه سفيراً للنوايا الحسنة من قبل منظمة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة 2015-2030.

وفي عام 2018 قدم أغنية لتشجيع المنتخبات العربية في كأس العالم بمشاركة النجم البرازيلي رونالدينيو الذي جمعته به صداقة قوية حيث استضافه الأخير في منزله بالبرازيل.

فى أكتوبر 2018، أتهم بالنصب والاحتيال، وواجه شبح الحبس، كما تلقى انتقادات كبيرة من الجمهور فور الإعلان عن ارتباطه عاطفياً بنسرين بن علي، حيث تم نشر فيديو يعلن فيه تضامنه مع ثورة الربيع العربي، ويطالب فيه برحيل الرئيس، ولكنه عاد لاحقا ليقول: "اكتسبت المزيد من الموضوعية والواقعية عبر متابعتي لما يحدث في تونس، وتخلّصت من الكره والحقد على الآخر"، معلناً عن تراجعه عن معارضة الرئيس الأسبق زين العابدين بن علي الذي خرج من تونس بعد اندلاع ثورة يناير 2011.

لكن الانتقادات نحو كادوريم لا تتوقف فقط على مواقفه السياسية أو وقوعه في حب ابنة زين العابدين بن علي، وإنما أيضاً بسبب أسلوب حياته الفاخر، حيث ينشر دائماً صوره مع سياراته الفخمة من أشهر الماركات العالمية مثل فيراري ولمبورغيني، كما ينشر لقطات من طائرته الخاصة، فضلاً عن صورته مع عروسه التونسية التي تظهر بإطلالات كاشفة وجريئة..

شاهدوا صور كادوريم في الألبوم أعلاه!

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة