صور: نعي نجوم مصر للفنان عزت أبو عوف.. رسائل ومواقف مؤثرة لا تُنسى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يوليو 2019
صور: نعي نجوم مصر للفنان عزت أبو عوف.. رسائل ومواقف مؤثرة لا تُنسى

مع إعلان وفاة الفنان الكبير عزت أبو عوف قام الفنانين في مصر بنعي المايسترو الراحل وتقديم خالص التعازي له بكلمات مؤثرة تعبر عن حزنهم على رحيل أبو عوف بعد أن تدهورت حالته الصحية.
نقل أبو عوف لإحدى مستشفيات القاهرة بعد تدهور حالة الكبد والقلب وظل بها لقرابة الشهر والنصف، مع تردد أكثر من شائعة خلال هذه الفترة عن وفاته لكن زوجته وابنته حاولوا نفي الأمر أكثر من مرة.


إلا أن تدهور حالته الصحية دفع زوجته السيدة أميرة لمطالبة الجماهير بالدعاء له ليتوفى بعد ذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين الأول من يوليو ومن المقرر أن يتم الدفن في مقابر آل راتب في منطقة المجاورين بالقاهرة.
كما سيتم تشييع الجنازة من مسجد السيدة نفسية حسبما أكدت الإعلامية بوسي شلبي خلالها نعيها للفنان عزت أبو عوف، كما نشرت فيديو نادر يجمع بين عزت أبو عوف مع زوجها الراحل الفنان محمود عبد العزيز.

وكان الفنان عمرو دياب قد كتب ناعيًا رحيل الفنان الذي اشترك معه في الظهور الأخير له من خلال إعلان إحدي شركات الإتصالات المصرية كذلك بالنسبة للفنان تامر حسني الذي اشترك معه في عدد كبير من الأعمال.
الجدير بالذكر أن الفنان عزت أبو عوف كان يستعد للمشاركة في الفيلم الجديد لتامر حسني كل سنة وأنت طيب إلا أن سوء حالته منع مشاركته في التصوير.
شاهدوا كيف قام الفنانين المصريين بنعي الفنان الراحل عزت أبو عوف.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا