صور هدية مميزة من فريق ريال مدريد للنجم الهندي شاروخان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2017
النجم الهندي شاروخان

أهدى النادي الملكي الإسباني ريال مدريد، هدية مميزة من نوع خاص لنجم السينما الهندية الفنان شاروخان، الملقب بـ«ملك بوليوود».

وأكد شاروخان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، أن فريق ريال مدريد الإسباني أرسل إليه هدية رائعة للغاية.

ونشر النجم الهندي عبر حسابه على موقع إنستجرام، صورة له وهو ممسك بالهدية والتي كانت عبارة عن قميص الفريق المليك الرسمي مكتوب عليه اختصار لاسم شاه روخ خان «SRK» ورقمه المفضل «555».

شاروخان بقميص ريال مدريد

وعبر نجم بوليوود عن شكره لفريق ريال مدريد الإسباني، قائلا: "أنا حقا استمتع بمباريات الفريق.. كل التوفيق في المباريات المقبلة، شكرا لارسال هذه الهدية".

شاروخان بقميص ريال مدريد

وينتظر شاروخان، خلال الأيام القليلة المقبلة عرض فيلمه الجديد، حيث من المقرر عرض أحدث أفلامه «Raees» يوم 25 يناير الجاري.

والفيلم الجديد لملك بوليوود من نوعية أفلام الجريمة وهو من بطولة الباكستانية ماهرة خان وإخراج راهول دولاكيا وإنتاج كل من شركة فرحان أختر، وريتيش سيدوانى، وجوري خان زوجة شاروخان.

وشاروخان، اسمه الكامل محمد علي شاروخ خان وهو من مواليد 2 نوفمبر 1965 في نيودلهي بالهند، وكثيرا ما يُختصر اسمه في الحروف الأولى لاسمه «SRK»، هو ممثل أفلام هندي وراقص ومنتج وشخصية تلفزيونية ورجل أعمال هندي شهير ومالك حق الامتياز لفريق كولكاتا نايت رايدرز للكريكت ويعد واحداً من أغنى الممثلين في العالم، بصافي ثروة تقدر قيمتها بنحو 600 مليون دولار.

وبدأ مشواره الفني في أواخر الثمانينيات بظهوره في العديد من المسلسلات التلفزيونية الهندية منها مسلسلات الجندي عام 1988، داريا ديل سنة 1989، إضافة إلى مسلسله التليفزيوني الأخير الأبله سنة 1991، ولكن بدايات الشهرة الحقيقية كانت من خلال مشاركته الأولى في السينما الهندية من خلال فيلم ديوانا سنة 1992 والذي حقق به نجاحاً تجارياً كبيراً في وقت مبكر من حياته ومنحه جائزة فيلم فير لأفضل ممثل صاعد، لتتوالى نجاحاته منذ ذلك الحين، في العديد من الأفلام التي اكتسبت شهرةً محلية وعالمية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة