صور هكذا أصبح شكل ابنة أحمد حلمي ومنى زكي وهي في سن المراهقة!

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
صور هكذا أصبح شكل ابنة أحمد حلمي ومنى زكي وهي في سن المراهقة!

تعتبر أخبار أبناء المشاهير وصورهم من الوجبات الدسمة للغاية التي يرغب الجماهير في الإطلاع عليه، فحين يرتبط الجمهور بفنان معين، فإنه يسعى لمعرفة كل التفاصيل عنه.

وبعض الجماهير تعقد مقارنة بين الفنان وابنة أو بنته، لإظهار مدى التطابق في الشكل بين الاثنين، ويعمد كثير من المشاهير إلى إدخال أبنائهم للوسط الفني ليسيروا على دربهم، في حين يفضل آخرون ابتعادهم عن الأضواء.

ونذكر جميعا الطفلة الجميلة لي لي ابنة أحمد حلمي ومنى زكي، والتي حرصوا في بداية حياتها على إخفائها عن عيون الناس وإبعادها عن الأضواء، ولكن كما يقال فإن دوام الحال من المحال، وبمجرد ظهور الصورة الأولى تنتشر باقي الصور كالنار في الهشيم ولكن هذا لم يحدث إلا في بضع صور قليلة فقط لـ«لي لي»، حيث يفضل والداها إعطائها مساحة من الخصوصية.

ونستعرض في هذا الألبوم عددا من الصورة لابنة الثنائي الفني الشهير، لتروا بأنفسكم مدى التغير الكبير الذي طرأ عليها على مدار 13 عاما هو عمرها، حيث ولدت عام 2003، وفي عام 2014 استقبل حلمي ومنى زكي مولودهما الثاني سليم.

وولد أحمد حلمي في 18 نوفمبر عام 1969 في مدينة بنها بمحافظة القليوبية وكانت بدايته في التلفيزيون عندما كان يقدم برنامج «لعب عيال» ودخل عالم التمثيل مع المخرج شريف عرفة في فيلم «عبود على الحدود»، وبعدها انطلق في مسيرته الفنية.

سافر إلى المملكة العربية السعودية في سن الثامنة، حيث كان والده يعمل، ودرسَ في محافظة جدة وعاش هناك 10 سنوات قبل أن يرجع إلى مصر ليتم دراسته ويلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وبعد ذلك بأكاديمية الفنون، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم الديكور وبدأ عمله مهندس ديكور لفترة ثم مخرج برامج فمذيع، ونجح بعدها فاتجه للتمثيل وله العديد من الأعمال السينمائية الناجحة، كما شارك في بعض المسلسلات الإذاعية والتليفزيونية.

وولدت منى زكي في 18 نوفمبر 1976 وبدأت التمثيل عندما كانت طالبة في الجامعة، بعدها قدمت أول تجاربها المسرحية «بالعربي الفصيح» مع الفنان محمد صبحي، ثم بدأت العمل في السينما في منتصف التسعينات من خلال المشاركة في الأفلام الكوميدية التي كانت تنتج وقتها، ومن بينها «صعيدي في الجامعة الأمريكية، الحب الأول، ليه خلتني أحبك»، ومع مطلع الألفية صارت غالبية أدوارها أكثر تنوعًا وتميل نحو الحس الدرامي، مثل أفلام «سهر الليالي، من نظرة عين، احكي يا شهرزاد».

تمت خطبتها لفترة قصيرة من الممثل محمد الشقنقيري وفسخت الخطبة، وبعد ذلك تزوجت عام 2002 من الفنان أحمد حلمي وانجبت منه بعد عام ابنتهما لي لي، وفي عام 2014 انجبت ابنهما الثاني سليم.