صور: يمكن استخدام أحدهم كحامل مفاتيح.. أصغر الهواتف الجوالة في العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أغسطس 2019
صور: يمكن استخدام أحدهم كحامل مفاتيح.. أصغر الهواتف الجوالة في العالم

تشهد صناعة الهواتف الجوالة تطور كبير في السنوات الأخيرة حيث تزداد إمكانيات الهواتف بين الإصدار والآخر بشكل يحقق رغبات المستهلك ويحول الخيال إلى حقيقة، لكن هذه الهواتف مرت بالكثير من المراحل ويظهر هذا واضحًا في قائمة أصغر الهواتف الجوالة في العالم.
وتبلغ أبعاد الهاتف الأصغر 67 × 20 كما يبلغ حجم الشاشة 1.3 بوصة تعمل باللمس، هاتف XunChi 138 الذي تم إطلاقه عام 2006 حمل إمكانيات متطورة حيث يمكن الولوج إلى شبكة الإنترنت من خلاله بجانب الوظائف التقليدية مثل إرسال واستقبال المكالمات والرسائل القصيرة.


ليأتي في المركز الثاني هاتف حديث نسبيًا حيث تم إصدار Newmind F1 عام 2018 يبدو مثل اللعبة يمكنه الاستمرار في العمل 6 ساعات متواصلة لكن أكبر عيوبه عدم توافر كاميرا به.
في حين حمل هاتف  Modu T phone لقب أخف هاتف في العالم وفقًا لموسوعة غينيس من مميزاته أيضًا أنه يحتوي على شاشة تعمل باللمس والشاشة ملونة وتدعم 65000 لونًا وبلوتوث وبطارية جيدة جدًا.
وعلى العكس منه يمتاز هاتف  Melrose s9 بوجود كاميرا بدقة 2 ميجابكسل الهاتف حجمه يعادل حجم ولاعة صغيرة لذلك تعد إمكانياته هائلة جدًا خاصة مع مساحة تخزين 4 جيجا بايت.
تعرفوا على أصغر الهواتف الجوالة في العالم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا